AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالتنسيق مع الخارجية والتضامن.. الهجرة تعلن عن مبادرة لمساعدة الدارسين بالخارج حول ما يدور بمصر

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:18 ص
وزيرة الهجرة والتضامن
وزيرة الهجرة والتضامن
Advertisements
قسم التوك شو
كشفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن مبادرة وزارة الخارجية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى فى استقطاب شباب الدارسين المصريين العائدين من الخارج نتيجة لغلق جامعاتهم بسبب جائحة فيروس كورونا والتي حرصت الدولة بكل جهدها على اعادتهم وغيرهم من المغتربين.

وأوضحت الوزيرة نبيلة مكرم فى لقاء مع مراسل قناة "اكسترا نيوز"خلال جولتها مع الطلاب بـ روضة السيدة زينب منطقة "تل العقارب" سابقًا، أن هؤلاء الشباب تم توعيتهم حول ما يحدث بمصر وقضية سد أثيوبيا وزيارة المجلس القومى للمرأة لمعرفة قضايا .

وأشارة وزيرة الهجرة إلى أن المرأة التى تهتم بها الدولة من ثم قاموا بزيارة متحف القوات الجوية ومدينة الجلالة مع وزير التعليم العالى وتسليط الضوء حول تطوير مستوى التعليم العالى بمصر.

وأضافت أن برنامج المبادرة أختتم بزيارة العشوائيات التى تم تطويرها مع وزيرة التضامن الاجتماعى للتأكيد على حرص الدولة وإهتمامها بالمواطن البسيط .

وأشارت إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت اليوم بدء فتح تلقى قبول الترشيحات الخاصة بمجلس النواب وقيامها بتسجيل رسالة فيديو للمصريين بالخارج لتوعيتهم حول الشروط والاجراءات المتبعة فى العملية الانتخابية والناخبيين المرشحين ودور وزارة الهجرة بشكل عام فى الانتخابات.
AdvertisementS