الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ترقبوا Galaxy F.. سامسونج تشوق لـ سلسلة هواتف جديدة

إعلان سامسونج التشويقي
إعلان سامسونج التشويقي

أشارت بعض التسريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى أن شركة سامسونج Samsung ، تخطط لإطلاق سلسلة هواتف جديدة تركز على الكاميرا في الهند، تحت عنوان Galaxy F.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أكدت عملاقة التكنولوجيا الكورية على خطتها لإطلاق سلسلة هواتف جديدة، من خلال نشر تغريدة على موقع تويتر، كتبت فيها اسم التشكيلة القادمة وقالت فيها :"#GalaxyF الجديد بالتأكيد سيترك بصمة عليك ابق على إطلاع على FullOn".


ولم تكشف الشركة الكورية عن أي تفاصيل أخرى حول سلسلة Galaxy F الجديدة، ولكن هناك شائعات تقول أن هاتف Galaxy F41 سيكون أول جهاز سيتم طرح في الأواق من هذه التشكيلة.

وقد تم نشر صفحة الدعم الخاصة بهاتف Galaxy F41، والذي يحمل الإصدار رقم SM-F415F، على موقع سامسونج الرسمي بالهند، وأظهر دليل المستخدم الخاص به أن الهاتف الذكي يحتوي على ثقب على شلكل قطرة ماء waterdrop، أعلى منتصف الشاشة. 

وبالنسبة لتصميم الجزء الخلفي للهاتف، سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع إلى جانب إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، والتي تتضمن كاميرا واسعة وعريضة للغاية، والغرض من العدسة الثالثة غير معروف.

وقد تم رصد هاتف Galaxy F41، ضمن قوائم Geekbench ، حيث سيعمل هاتف سامسونج الجديد بمعالج من نوع Exynos 9611، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، وتشير بعض التسريبات إلى أنه يشبه هاتف Galaxy M31، معاد تصميمه بخياران للتخزين وثلاثة خيارات لونية.