AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالأسعار.. مقارنة بين أقوى السيارات من فئة الــ SUV فى مصر

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:00 م
صدى البلد
Advertisements
قسم السيارات

تحصل السيارات الكبيرة متعددة المهام الــ SUV على حالة عشق خاص من محبي تلك الفئة من السيارات، فالكثير يرغب فى اقتناء سيارة ذات مساحة تخزين كبيرة تستوعب الأمتعة العديدة أثناء السفر، بالإضافة إلى ارتفاع السيارة لتجنب احتكاكات الطرق والمطبات الصناعية.


وخلال السطور التالية نتعرف معا على أشهر 3 سيارات SUV في السوق المصرية من حيث تقارب السعر:


اقرأ أيضا:

نيسان تطرح x-trail موديل 2021.. صور


أولا: إم جي RX5

تعتبر السيارة الصينية ام جي RX5 هي واحدة من أبرز المنافسين في السوق المصرية من حيث الإمكانيات، والتى تأتى بمحرك قوي سعة 1.5 لتر بقوة 169 حصانا، السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.


السيارة ام جي RX5 مزودة أيضا بوسائد هوائية أمامية ونظام مانع انغلاق ABS، مع نظام فرامل EBD مع نظام التحكم في الثبات على المرتفعات والمنحدرات، بالإضافة إلى كاميرا خلفية لمساعدة قائد السيارة، كما حصلت أيضًا على شاشة بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم أنظمة Apple Car Play وتشغيل نظام الملاحة وتحديد المواقع وفتحة سقف بانورامية لاعلى فئة.


أما عن سعر السيارة، فبلغ سعر الفئة الأولى "Classic" 320.000 ج. م.


أما الفئة الثانية "Comfort" فيبلغ سعرها 340.000 ج. م، أما عن سعر الفئة الثالثة "Luxury " فبلغ سعرها 370.000 ج. م.        

 

اقرأ أيضا:

سوزوكي تكشف عن سيارتها اجينس موديل 2021.. صور

 

ثانيا: السيارة رينو كابتشر

تسعى الشركة الفرنسية الرائدة في صناعة السيارات رينو إلى المنافسة الدائمة في سوق السيارات العالمي وتدفع السيارة رينو كابتشر بمواصفات تنافسية أيضا، حيث زودت سيارتها بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 120 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 سرعات هذه المواصفات للفئة الأولى.


أما عن الفئة الثانية فهي مزودة بمحرك سعة 1200 سي سي وشاحن تربو هوائي بقوة إجمالية 120 حصانا، بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بوسائد هوائية أمامية ونظام مانع انغلاق ABS، مع نظام فرامل EBD ومثبت سرعة وشاشة وسائط متعددة ونظام ملاحة.


أما عن سعر السيارة فيبلغ سعر الفئة الأولى 337.000 ج. م، ويبلغ سعر الفئة الثانية 367.000 ج. م.

 

ثالثا: فورد إيكو سبورت

يبدو أن فورد الامريكية تنافس في سباق الفئة السعرية بمواصفات مميزة أيضا، حيث طلت علينا بسيارتها المميزة فورد إيكو سبورت بفئتين، الفئة الأولى Trend plus والفئة الثانية Sport plus السيارة تأتي بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، ليعطى قوة 123 حصانا، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من وضع الاستعداد حتى بلوغ 100 كم / ساعة فى غضون 11.6 ثانية.


أما عن سعر السيارة فبلغ سعر الفئة الأولى 269.900 ج. م والفئة الثانية 289.900 ج. م، وقدرت أسعار الفئة الثالثة بقيمة 319.900 ج. م وبلغ سعر الفئة الرابعة الأعلى في الامكانيات 359.900 ج. م.

بالأسعار.. مقارنة بين أقوى السيارات من فئة الــ SUV فى مصر
بالأسعار.. مقارنة بين أقوى السيارات من فئة الــ SUV فى مصر
بالأسعار.. مقارنة بين أقوى السيارات من فئة الــ SUV فى مصر
AdvertisementS