AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليق على موقع حجوزات فنادق يقود رجلا للسجن.. تفاصيل

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:31 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
هل ظننت يومًا أن تطلبك العدالة وتوضع الكلابشات في يدك وتساق إلى السجن بسبب رأيك في أحد الفنادق؟ بالطبع لا، ولكن هذاك بالفعل من يحاكم بتهمة رايه في فندق أقام فيه، فقد يواجه رجل أمريكي عقوبة السجن لمدة عامين في تايلاند بعد نشر تعليقات سلبية عبر الإنترنت حول منتجع فندقي. 

واتُهم منتجع Sea View Resort في "كوه تشانج" النزيل والذي يدعى "ويسلي بارنز" ارتكاب حملة افترائية بشأن التعليقات على الفندق، وقدم شكوى للشرطة بموجب قوانين التشهير القاسية في البلاد، بحسب ما نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية. 

واعتقل "بارنز" هذا الشهر واحتجز في السجن لمدة ليلتين قبل الإفراج عنه بكفالة، وكان قد أقام في المنتجع في يونيو وكان قد اختلف مع الموظفين الذين حاولوا فرض رسوم كوركاج على الكحول الذي أحضره هو وصديقه إلى المبنى، وأخبر "بارنز" الجارديان أنه شعر أن مدير الفندق كان عدوانيًا.

وقدم بارنز لاحقًا تعليقات سلبية عن الفندق عبر الإنترنت ، بما في ذلك تعليق قال إن الإدارة الأجنبية للمنتجع "تعامل الموظفين مثل العبيد"، ومع ذلك ، يؤكد بارنز أن المراجعة ، التي قارنت اللجوء إلى "عبودية العصر الحديث" ، رفضت نشر التعليق، وتلقى بريدًا إلكترونيًا من Tripadvisor ينص على "لا يمكننا نشر مساهمتك لأنها لا تلبي إرشادات المراجعة الخاصة بنا.. ليست لدينا مشكلة في المراجعات الصادقة ، كما ترى ، لا يزال يتم نشر العديد من المراجعات السلبية".

فيما صرح منتجع سي فيو في بيان إن التشهير الخبيث يمثل مشكلة"لقد اخترنا تقديم شكوى لتكون بمثابة رادع ، كما فهمنا أنه قد يستمر في كتابة رايه وتقييمه أسبوعًا بعد أسبوع في المستقبل القريب".

اقرأ أيضًا:
وقال بارنز، الذي يعمل في تايلاند، إن شرطة الهجرة اعتقلته وسُلب منه جواز سفره. ومن المقرر أن يعود إلى المحكمة في 6 أكتوبر.
AdvertisementS