ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصطفى بكري: الشعب يحتفل ويقول نحن على العهد مع الرئيس السيسي.. فيديو

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 07:21 م
مصطفى بكرى
مصطفى بكرى
Advertisements
أسامة علي
قال الإعلامى مصطفى بكرى، إن الدولة المصرية تحتفل اليوم، ومبكرا، بذكرى انتصار أكتوبر العظيم، معقبا: "مصر ما عبرتش قناة السويس، لأ، عبرت كمان الكثير من المشاكل، والرجال ضحت بنفسها".

وأضاف بكرى، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"عبر قناة صدى البلد، أن أبطال القوات المسلحة الباسلة ضربوا أروع الأمثلة خلال حرب أكتوبر 1973".

وكشف بكرى، عن سبب نزول المصريين اليوم للاحتفال بذكرى أكتوبر 73 قائلا:" الناس محتاجة تستعيد روح أكتوبر وعشان توصل رسالة للعالم كله أن الشعب مازال على العهد مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللى عبر بمصر من الخراب والدمار للسلام والتنمية".

وتابع بكرى:" النهاردة بنحتفل فى ميادين مصر، الناس كلها طالعة، وكلنا على يقين أن الكل بيحتفل من قلبه، لأنهم عارفين أن بلدنا محتاجة للتكاتف".

وأضاف بكرى قائلا: "الشعب المصرى ليه تقييمه الخاص، مش بيستجيب لأى تافه بياخد مليارات عشان يحرض ضد دولته".

جدير بالذكر أن الاحتفال الرسمى بانتصارات أكتوبر الرسمية ستكون الثلاثاء القادم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار أن يكون يوم الخميس المقبل، 8 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة ( 6 أكتوبر)، بدلا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أكتوبر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements