AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سامح صبري رئيس شركة فينترسال ديا يهنئ ألمانيا بعيد التوحيد الثلاثين.. شاهد

السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:19 م
سامح صبري رئيس شركة
سامح صبري رئيس شركة فينترسال ديا يهنئ ألمانيا بعيد التوحيد
Advertisements
مايكل عياد
قدم سامح صبري رئيس شركة ڤينترسال ديا مصر، التهنئة لدولة ألمانيا بمناسبة الإحتفال بـ يوم الوحدة الالمانية، الذي تمر ذكراه الثلاثون اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر 2020.

وقال "صبري" في فيديو له عبر صدى البلد، "تحتفل ألمانيا في الثالث من أكتوبر بالذكرى الثلاثين لاعادة توحيدها، وإنه لشرف لنا أن نقدر هذا اليوم التاريخي، مضيفا أن أنشطة فينترسال ديا في مصر، نموذج للتعاون الجيد بين ألمانيا ومصر.

وأختتم رئيس شركة ڤينترسال ديا مصر، نرسل تحياتنا إلى ألمانيا ونتمنى لجميع زملائنا الألمان، متمنيا عطلة جميلة للجميع وأن يبقى الجميع بصحة جيدة.


وتحتفل ألمانيا اليوم 3 أكتوبر، بـ يوم الوحدة الألمانية، وذلك منذ عام 1990، والذي يتم الاحتقال بمناسبة إعادة توحيد ألمانيا، وهو يمثل بذلك العيد الوطني للبلاد، كما أنه يتم منح اليوم عطلة رسمية.

وعلى صعيد أخر، أعلنت شركة "فينترسال ديا" مصر، أنه بدءا من 20 سبتمبر المنقضي، قامت الشركة بعودة عدد محدود من موظفيها للعمل من المكاتب، وذلك بعد ستة أشهر من العمل من المنزل، بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

وشددت الشركة في بيان لها حصلت "صدى البلد" على نسخة منه، على أن الإجراءات الإحترازية الصحية الصارمة ستبقى مطبقة كالمعتاد في تلك المكاتب، حتى بعد إنتهاء فيروس كورونا "كوفيد 19".

اقرأ أيضا:


وأضافت "فينترسال ديا مصر" أنه في الوقت نفسه، سيبدأ تطبيق نموذج عمل فينترسال ديا العالمي المستحدث "فليكس فوروورد"؛ ما يعني للفريق في مصر تغييرًا طموحًا في ثقافة الشركة يعكس نظرتها الاستشرافية للمستقبل، وخصوصًا أن العمل عن بعد لا يزال غير شائع في مصر.

وعن نظام الـ" "فليكس فوروورد" فقد أعلنت "فينترسال ديا" الشركة المستقلة الرائدة لإنتاج الغاز والنفط في أوروبا، أنها ستعتمد نظام العمل عن بُعد بوصفه نهجًا معياريًا حتى بعد انتهاء جائحة كوفيد-19، حيث أكد ماريو ميهرن، الرئيس التنفيذي للشركة، أن ذلك سيتم عبر تطبيق نموذج عمل هجين عندما ينتهي الوباء، ويطلق عليه اسم "فليكس فوروورد" Flex Forward.

يذكر أن الشركة قد شاركت من أيام في مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية "إيد واحدة" والتي قامت بالتنسيق مع شركات البترول الأجنبية العاملة فى مصر للمساهمة بمبلغ قدره حوالى 4ر5 مليون جنيه لتمويل شراء مستلزمات ومعدات طبية ووقائية شملت الملابس والأقنعة والنظارات وغيرها من المستلزمات الطبية الوقائية 

 وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وذلك تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية واستمرارًا لمبادرة قطاع البترول للمساهمة فى دعم وزارة الصحة والسكان فى مواجهة تبعات أزمة فيروس كورونا ، وتقديم كافة أوجه الدعم وإتخاذ الإجراءات الاحترازية تجنبًا للعدوى.

AdvertisementS