AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فوائد استنشاق بخار الماء والملح.. أبرزها ضبط مستويات السكر

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:52 ص
فوائد استنشاق بخار
فوائد استنشاق بخار الماء والملح
Advertisements
آية التيجي
هناك العديد من فوائد استنشاق بخار الماء والملح للكبار، وجميعنا يعلم أنها تساعد على الاسترخاء وإرخاء العضلات، وإن كنت مما جربوا جلسات و فوائد استنشاق بخار الماء والملح من قبل أو لم تجربها، فعليك بقراءة السطور التالية.

ومن فوائد استنشاق بخار الماء والملح انه علاج فعال لمشاكل الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى انه يساعد على تنظيم وظائف الجسم ، وتحسين مستويات الطاقة ، وتعزيز المزاج ، وتخفيف آلام العضلات، والمساعدة في شفاء التهاب المفاصل، وهي واحد من أكبر أسباب الأمراض والمشاكل الصحية).


ويساهم فوائد استنشاق بخار الماء والملح في المساعدة على ضبط مستويات السكر في الدم، وذلك لأنه تساعد الأيونات سالبة الشحنة في الملح على تحسين صحتنا وزيادة الأداء العام لجسمنا، وهو المسؤول بشكل غير مباشر عن تحسين مزاجنا.

ويساعد استنشاق بخار الماء والملح في تقليل الالتهاب وتخفيف المخاط في الرئتين ، وتحسين الأعراض الناجمة عن الحساسية واحتقان الجيوب الأنفية والربو والتهاب الشعب الهوائية.

انا بالنسبة للفوائد استنشاق بخار الماء والملح الفسيولوجية فهي واسعة النطاق بنفس القدر؛ حيث تؤثر مستويات الملح على نشاط الخلايا والطاقة ومستويات السكر في الدم، وهي تعتبر مطهر طبيعي لأن الملح مضاد للميكروبات، ومضاد للبكتيريا ، وله خصائص تؤدي إلى إزالة السموم من الجسم بشكل فعال. 
AdvertisementS