AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة بني سويف: لا مساس بنفقات وتكاليف العلاج

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:38 م
جانب من الانعقاد
جانب من الانعقاد
Advertisements
محمد عبدالحليم
تفقد  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اليوم، بثاني جولاته التفقدية خلال هذا الأسبوع، حيث عقد لقاء مفتوحا بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليات السياسة والاقتصاد، والدراسات العليا للعلوم المتقدمة والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا والتعليم الصناعي، وذلك بحضور عمداء ووكلاء تلك الكليات وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين ومديري الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين للاستماع لكافة الآراء والتصورات والتي من شأنها تطوير المنظومة التعليمية والإدارية بالجامعة قبل بدء العام الدراسي الجديد. 

وأكد رئيس الجامعة أنه جاء مستمعا للجميع وليس متحدثا، حيث شدد على أنه لا تقصير ولا مساس بنفقات وتكاليف العلاج وأنه لا توجد نية لتقليلها، وأن هناك عمليات تكلفتها ما يقارب ال500 ألف جنيه مثل عمليات القلب المفتوح مشددا على ضرورة توفير جميع أنواع الأدوية التي يحتاجها المرضى من أبناء الجامعة .
إقرأ ايضا : 

واتسم اللقاء بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالشفافية والوضوح حيث أكد رئيس الجامعة على أن الهدف من هذه اللقاءات هو التواصل مباشرة لطرح الأفكار وتجديد الأولويات والتأكد من وصول الخدمات لمستحقيها. وحول الاستعدادات للعام الدراسي الجديد أكد دكتور منصور أنه جاري الانتهاء من مبنى المدرجات الذي يتسع لحوالي 5000 طالب حيث يتم حجز المدرجات بالتبادل والتناوب بين الكليات خاصة مع تطبيق نظام التعليم الهجين، وأشار أنه جار الانتهاء من تنفيذ الجراج المخصص للسيارات على سعة 2000 متر حتى لا يحدث تزاحم بين الأفراد عند دخولهم الحرم الجامعي.

وأكد الدكتور منصور علي ضرورة أن يعمل كل موظف في تخصصه ولا يعمل بعد ساعات العمل الرسمية إلا بمقابل مادي، ووضع آلية لتنفيذ ذلك. 

وبالنسبة لتسويات عدد من العاملين أكد الدكتور منصور أنه تم ارسال الأوراق اللازمة وأنه جاري الانتهاء لتقنين أوضاع العاملين بالجامعة . وفي نهاية اللقاء وجه الحضور الشكر لرئيس الجامعة علي سعة صدره للجميع ووعده بتنفيذ كل ما جاء باللقاء من مقترحات وحل جميع المشكلات.

وفي نهاية الجولة، تفقد  رئيس الجامعة مبني القاعات والمدرجات ومبني الخدمات الطلابية وابدي بعض الملاحظات بضرورة  تخصيص مكتبة وثلاث كافيتريات  بمبني الخدمات، ووجه بضرورة الانتهاء من أعمال الانتر لوك كما تفقد المساحات الخضراء بالمجمع .  

AdvertisementS
AdvertisementS