AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد عكاشة يكشف سر عدم احتفال الإخوان بنصر 6 أكتوبر ..فيديو

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 06:57 م
خالد عكاشة
خالد عكاشة
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال العميد خالد عكاشة، رئيس المركز المصري للدراسات الفكرية والإستراتيجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة احتفالات مصر بأعياد نصر أكتوبر، موضحا أن الاجتماع حرص على استحضار روح نصر أكتوبر وترأس الاجتماع من جانب الرئيس وطرحه للمهام الكبرى للقوات المسلحة وانخراطها في مهام استثنائية؛ يؤكد بذل جهد كبير على مدار السبع سنوات الماضية.

وأضاف "عكاشة"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محور مكافحة الإرهاب أمر في غاية الأهمية وحظي باهتمام في الاجتماع، فالقوات المسلحة تعمل على مكافحة الإرهاب العابر للحدود والقوات جاهزة لمواجهة التحديات.

وأشار إلى أن عقيدة الإخوان دائما تتعارض مع مفهوم الدولة الوطنية.

وأكد عكاشة، أن المصريين يهنئون أنفسهم بذكرى انتصارات أكتوبر باستثناء جماعة الإخوان الإرهابية التي تتمنى الشر لمصر والمصريين.

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وقدم التهنئة للشعب المصرى وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.
 
تناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات، ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.
 
وفى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام الرئيس عبد الفتاح  السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.
 
كان فى استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدى وصوله الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقام الرئيس السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.
 
ثم قام الرئيس السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة، ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

AdvertisementS