AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ بورسعيد: حقل زهر أكبر اكتشاف فى الغاز الطبيعي بالمنطقة.. فيديو

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 09:13 ص
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
Advertisements
ريهام فيكتور
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد قبل 6 أعوام تدشين مشروع تنمية محور قناة السويس شرق بورسعيد، وتناقش مع المسئولين أثناء هذا التوقيت عن الأنفاق والمنطقة الصناعية واللوجستية والمنفعة السكنية.


وأضاف عادل الغضبان، خلال حواره الخاص المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" ببرنامج "هذا الصباح"، أن هذا المشروع أطلق عليه حينذاك "حلم بكره"، مؤكدًا أن هذا الحلم يتم تحقيقه اليوم على أيدى المصريين.


وتابع: "قمنا بعمل أطول ميناء محورى، وتم تصدير أول شحنة من الملح فى الفترة السابقة"، منوهًا إلى أننا نمتلك أكبر منطقة صناعية حرة فى منطقة الشرق الأوسط، فإننا اليوم نتحدث عن واقع ملموس.


وأكد محافظ بورسعيد أن أحلام المصريين تحققت فى محافظة بورسعيد، لافتًا إلى أننا نمتلك أكبر مزارع سمكية فى العالم بشرق بورسعيد وسيفتتح الرئيس فى القريب العاجل كل هذه المشاريع بالمحافظة، إلى جانب مجموعة الأنفاق العملاقة فى جنوب بورسعيد التى تربط وأفريقيا.


وشدد على أن المصريين اليوم ينشئون أنفاقا تربط ما بين القارات وبعضها، موضحًا أن الله عز وجل فجر الخير كله من حقل "زهر"، فهو أكبر اكتشاف فى الغاز الطبيعي بالمنطقة الذي يحقق الاكتفاء الذاتى لمصر ويصدر للخارج.
AdvertisementS