AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبو العينين يتكفل بسداد مصاريف مدارس الطلاب ورسوم تصالح 5 آلاف أسرة بالجيزة

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 10:07 ص
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين أطلق مبادرتين لأهالي الجيزة، الأولى هي تحمل سداد تكاليف التصالح في مخالفات البناء عن 5 آلاف أسرة من محدودي الدخل في الجيزة، والمبادرة الثانية هي التكفل بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي لأبناء محافظة الجيزة.

وأضافت "رشا مجدي" خلال برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه تم تنفيذ المبادرة من خلال التنسيق مع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وذلك في إطار دعم محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

وأكد النائب محمد أبو العينين بإطلاق تلك المبادرتين، أن أبناء محافظة الجيزة هم أهله وناسه، خاصة وأن الدولة تمر بظروف صعبة وخاصة محدودي الدخل بسبب تفشي فيروس كورونا، موضحا أنه قرر تحمل قيمة التصالح فى مخالفات المبانى عن 5 آلاف أسرة من  محدودي الدخل وغير القادرين على السداد، وهذا يرجع لإيمانه القوي بمسؤوليته المجتمعية تجاه أهالي الجيزة والدولة المصرية.

وأشارت إلى أن النائب محمد أبو العينين، بمساعدة من محافظة الجيزة حصل على قاعدة البيانات الخاصة بالأسر غير القادرة على السداد، لافتة إلى أن السداد عن هؤلاء الأسر سيكون فوري، للإسهام في تخفيف العبء عنهم.

وأشاد اللواء محمد راشد، محافظ الجيزة، بدور النائب محمد ابو العينين وما أطلقه من مبادرات اجتماعية تخفف المعاناة عن محدودي الدخل. 


AdvertisementS