AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

احتفالات ثقافة الدقهلية بأكتوبر العزة والكرامة

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:00 م
صدى البلد
Advertisements
جمال الشرقاوي
تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفالاتها بذكرى نصر أكتوبر بمواقع فرع ثقافة الدقهلية مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية،

 حيث نظم قصر ثقافة نجيب سرور بإخطاب محاضرة بعنوان "نصر أكتوبر العزة والكرامة" حاضرها الكاتب أحمد رضا البيومي.

 تناول فيها الحديث عن روح أكتوبر فهي روح العزة والكرامة والنصر والعزيمة والإرادة والبسالة، وهي رمز التضحية والفداء في سبيل الوطن وهي روح اعتزاز بجيل عظيم ضحي في سبيل وطنه، فأكتوبر علامة بارزة في تاريخ قواتنا المسلحة الباسلة التي ضحي أبناؤها بدمائهم وأرواحهم في سبيل تحقيق العزة والكرامة لوطنهم، وإننا لفي حاجة ملحة إلى استعادة هذه الروح لتعزيز قيم الولاء و الانتماء، والالتفاف حول رئيسنا وجيشنا وشرطتنا وسائر مؤسساتنا الوطنية.
وأكد الكاتب أحمد رضا: كما نحتاج هذه الروح في معركة التنمية والبناء والتعمير، وفي مواجهة قوي الإرهاب والشر، ثم قدم تحية عطرة إلى شهداء أكتوبر وأسرهم، ولقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية وكل وطني شريف محب لوطنه حريص علي أمنه واستقراره وتحية للمرابطين علي حدود الوطن والساهرين علي حفظ أمنه وأمانه.

بثت الصفحة الرسمية لفرع ثقافة الدقهلية أونلاين ندوة شعرية لبيت ثقافة شربين شارك فيها الشعراء محمد السيد صالح  ومحمد صادق، كوكب حازم، إسراء اسعد.

وتواصلل الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفالاتها بنصر أكتوبر المجيدة في المواقع التابعة لها بالمحافظات، لتعريف أبناء الجيل الحالي بما فعله الجيش المصري، في تحرير الوطن، واستعادة أرض الفيروز.
AdvertisementS