AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إم جي mg الصينية تخطط لطرح سيارة كهربائية جديدة في مصر

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 06:00 م
MG ZS الكهربائية
MG ZS الكهربائية
Advertisements
اشرف عطية
أعلنت شركة ام جي الصينية في مصر عن نيتها طرح موديلات جديدة في السوق المصري، وقالت الشركة إن أول الموديلات الجديدة التي سيتم طرحها ستكون من بينها سيارة كهربائية كروس أوفر جديدة بعد اتجاه شركات السيارات الي تصنيع سيارات كهربائية للحفاظ علي البيئة. 


ومن المنتظر أن تطرح الشركة موديل جديد كهربائي هو MG ZS الكروس أوفر الكهربائية في مصر خلال 2021 وستقوم الشركة ايضا بتقديم موديل آخر جديد ولم تفصخ عنه الشركة بشكل رسمي حتي وقتنا هذا . 

جدير بالذكر ان ام جي كشفت مؤخرا عن طراز إم جي 5 موديل 2021 التي ظهرت بتصميم حديث للهيكل الخارجي وهو تصميم أكثر جراءة يجعلها أقرب إلى الكوبيه مع شبك أمامي ضخم وكذلك تزويدها بمصد أمامي رياضي.

وربما تحتوي السيارة الجديدة على محرك 1.5 لتر بقوة 120 حصان مع محرك آخر بسعة 1.5 لتر أيضا ولكن مع شاحن تيربو يمدها بقوة 173 حصان.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن المقصورة الداخلية للسيارة فهي غير معروفة حتى الآن، ومن المتوقع ان يتم اصدار السيارة في السوق المصري  بدايه عام 2021 

كما شبه خبراء السيارات هذا الطراز الجديد بتصميم خارجي لسيارات مازيراتي الرياضية الشهيرة ، وتتمتع السيارة بجنوط 16 بوصة ، و17 بوصة.
AdvertisementS