AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شكا في سلوكها فحرقا جثتها.. تفاصيل العثور على جثة فتاة بالزراعات بمنيا القمح

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:33 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز منيا القمح برئاسة المقدم محمد فؤاد، رئيس المباحث، من كشف غموض العثور على جثة لفتاة مقتولة ومحروقة من الجزء الأمامى والتخلص منها بالزراعات بناحية قرية زهر شرب دائرة مركز منيا القمح.


وتبين قيام شقيقيها بارتكاب الواقعة، لشكهما فى سلوكها، وتم القبض عليهما وإحالتهما لـ نيابة منيا القمح العامة، للتحقيق معهما، وجار تحرير محضر بالواقعة.


اقرأ أيضا:

مصرع شخص فى حادث تصادم دراجة بخارية أمام محطة مياه بلبيس

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بعثور أحد الأهالى من قرية زهر شرب، التابعة لدائرة المركز، على جثة لفتاة عمرها 32 سنة محروقة من الأمام.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة لفتاة عمرها 32 سنة من قرية زهر شرب، بها آثار حروق بالجزء العلوى، وتم نقل الجثة بمعرفة النيابة العامة، إلى مشرحة مستشفى منيا القمح، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها،وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام، قيام شقيقي المجنى عليها باستدراجها والتعدى عليها بسكين وإشعال النيران فى جثتها لشكهما فى سلوكها، وتم القبض عليهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهما.

AdvertisementS