AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. نانسي زيدان تكشف لـ صدى البلد كواليس تجسيدها للرئيس الراحل أنور السادات

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:47 م
 نانسي زيدان تجسد
نانسي زيدان تجسد الرئيس الراحل محمد أنور السادات
Advertisements
يارا زكريا
احتفلت خبيرة التجميل نانسي زيدان بانتصارات حرب أكتوبر 1973م على طريقتها الخاصة، حيث جسدت هذه المرة شخصية الرئيس محمد أنور السادات في فيديو لم تتجاوز مدته الدقيقة، قامت فيه بتغيير ملامح وجهها إلى الزعيم الراحل بأدوات التجميل الخاصة بها مع تقليد سيادته في إلقاء جزء من خطاب النصر بعد الحرب، معلقةً: « بطل الحرب والسلام». 

وقالت « نانسي» في تصريح لـ « صدى البلد» إنها قررت تجسيد شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات لأنه شخصية عظيمة يفتخر بها كل مصري إلى يومنا هذا بسبب دوره الكبير في الحرب والسلام والاستقرار، لافتةً: « شرف لي تجسيد شخصيته احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد».

وأوضحت «زيدان» أنها بدأت تحضر لتجسيد الشخصة منذ مدة طويلة على فترات متباعدة، لكن وقت التنفيذ الخاص بالمكياج أخذ منها 8 ساعات تقريبًا، مضيفًا: « اخترت إلقاء جزء من خطاب النصر للرئيس السادات؛ لأنه يناسب ذكرى الاحتفال بالحرب، وتقديرًا لجهود القوات المسلحة، كما أن الخطاب أكثر ما يتذكره الناس من ذكريات الاحتفال بالنصر».

وعن ردورد الأفعال الإيجابية والتفاعل الكبير على الفيديو، أشارت خبيرة التجميل: « الحمد لله ردود الأفعال كانت حلوة جدًا و تبسط أوي مع أني كنت خايفة بصراحة علشان دي مش أي شخصية». 


لاقي هذا الفيديو إعجاب ما يزيد عن 16.000 ألف متابع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انهالت التعليقات الداعمة والمشجعة لنانسي، ومنها: « مبدعة كالعادة ربنا يوفقك ويرحم الرئيس السادات ويجعل مثواة الجنة»، « بجد بجد حاجه خيال أنتي رهيبة بجد ربنا يبارك فيكي يا رب»، « أقسم بالله العلي العظيم انا جسمي قشر ودموعي نزلت تلقائيا كأني شايفه الرئيس الراحل الله يرحمه، وربنا يحميكي لشبابك يا بنتي، والله انا افتكرته السادات اصلا مخدتش بالي غير لما فتحت ولقيتك انتي نانسي وبتعملي شخصيته الله أكبر عليكي بجد». 

جدير بالذكر أن زيدان تستدعي الشخصية من ذاكرتها، وتحضر أدواتها التجميلية، وتقف أمام مرآتها مستخدمة مستحضرات التجميل كالكونتور والايشادو والفونديشن، لتقوم بتطبيقها على بشرتها، ومن ثم تحديد ملامح الشخصية الجديدة، لتحولها من نانسي زيدان إلى أي شخصية فنية أو كارتونية، كما أنها تقوم بارتداء نفس ملابس الشخص الذي تقوم بدوره سواء رجلا أو مرأة أو كارتون، ولقبها رواد السوشيال ميديا بالمشخصاتية.

كما تخرجت نانسي زيدان من كلية الإعلام، لكنها توجهت إلى موهبتها وعملت في مجال التجميل، واحترفت في رسم الشخصيات على ملامحها منذ عام ونصف، ليكون أول شخصية لها كارتونية وقامت بتصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجأت بردود أفعال الرواد على السوشيال ميديا، حيث لاقت الكثير من التعليقات الإيجابية التي دفعتها لاستكمال موهبتها الفريدة، ومن أبرز الشخصيات التي جسدتها هم محمد صلاح وحمادة هلال وأحمد مكي ونور الشريف وعبلة كامل.




AdvertisementS