AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وكيل آري بابل يكشف كواليس انضمامه للتعاون السعودي بعد فشل تعاقده مع الزمالك.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:57 ص
 آري بابل
آري بابل
Advertisements
محمد رشاد
كشف حازم فتوح، وكيل الأنجولي آري بابل، عن كواليس انضمام اللاعب إلى صفوف فريق التعاون السعودي، وأزمته مع نادي الزمالك، ليبدأ بعدها في تسويقه في الإمارات والسعودية.

وأضاف حازم فتوح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه تواصل مع اللاعب ومحاميه الخاص، بعد الاطلاع على السيرة الذاتية الخاصة به، مشيرًا إلى أنه قام بتسويق آري بابل في الإمارات والسعودية، ثم قام عرضه على كارتيرون مدرب التعاون السعودي.

وتابع أنه قام بعرض آري بابل على كارتيرون الذي شاهد الفيديوهات الخاصة باللاعب وأعجب بإمكاناته، ووافق على الفور على ضمه، موضحًا أن كارتيرون لم يكن على علم بفشل انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، والأبيض ليس طرفًا في صفقة آري بابل خاصة وأنه تراجع عن ضمه من الأساس.

واستكمل حازم فتوح، أن كارتيرون، حريص للغاية على دعم الزمالك وتمنياته بتتويج الأبيض بدوري أبطال إفريقيا ويعلم جيدًا حساسية الفترة الحالية للفريق الأبيض، وتعاقده مع آري بابل جاء محض الصدفة، وفقًا لاحتياجات الفريق السعودي، مشيرًا إلى أن نادي التعاون تعامل باحترافية شديدة في صفقة آري بابل.

وأعلن نادي التعاون السعودي، التعاقد رسميًا مع أري بابل لاعب بريميرو دي أجوستو الأنجولي، ولمدة موسمين.

آري بابل كان قد وقع لـ الزمالك خلال الفترة الماضية، إلا أن هجوم اللاعب الأنجولي ضد مسؤولي الأبيض بسبب تجاهله، جعل مجلس الإدارة يقرر عدم تفعيل التعاقد معه. طالع التفاصيل من هنا

ونشر نادي التعاون على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتفقت إدارة النادي وبناء علي توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مع اللاعب الأنجولي أري بابل 26 عامًا لاعب أول أغسطس، لتمثيل نادي التعاون لمدة موسمين قادمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي".

وتابع: "سيكون التوقيع الرسمي بين الطرفين عند وصول اللاعب السعودية".

يذكر أن التعاون استغل الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع الزمالك، وتعاقد مع المدرب الفرنسي في الفترة الأخيرة.
AdvertisementS