AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. 4 خطوات لحذف رسائل واتساب من الطرفين.. وأوبو تطور أول هواتفها القابلة للطي

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:06 ص
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.


أعلنت شركة جوجل Google، عن إضافة ميزة القصص Stories، لتطبيق البحث الخاص بها على هواتف أندرويد وiOS، والذي يصل الآن إلى أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا.


يشعر بعض مستخدمو تطبيق التراسل الفوري واتساب على سطح المكتب، بالندم بعد إرسال رسالة معينة أو إرسالها بالخطأ لشخص أخر، ويرغب في حذفها ولكن لا يعرف كيف يقوم بذلك، حيث يختلف إصدار سطح المكتب من التطبيق قليلا عن الإصدار المخصص للهواتف الذكية.


أصدرت شركة سامسونج Samsung، مؤخرا هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2، والآن ظهرت بعض التسريبات حول هاتفها المطوي القادم Galaxy Z Fold 3، بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة.


تتنافس الشركات المصنعة للهواتف الذكية لإنتاج إصدارات مميزة من الهواتف القابلة للطي، من بينها هواوي Huawei، وسامسونج Samsung، وRoyole، إلى جانب إل جي LG، بينما تحاول بعض الشركات الأخرى الدخول إلى هذا المجال بتصميم فريد لمنافسة الشركات الأخرى في أسواق الهواتف المطوية، مثل آبل وشاومي وأبوبو.


كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم عن هاتفها الذكي Galaxy M31 في فبراير الماضي، ثم أطلقت النسخة المطورة منه Galaxy M31s في يوليو المنصرم، بينما تخطط حاليًا لطرح النسخة الأقوي Galaxy M31 Prime، والتى سيتم الكشف عنها رسميًا قريبًا.


نجح آيفون الهاتف الذكي الأشهر فى العالم بتحقيق الموازنة بين الحجم الذكي والأداء القوي، ومن هنا تظهر أهم ميزة في الإصدارات صغيرة الحجم مثل آيفون 8، بينما عيبه الوحيد سعره المرتفع، وبفضل هذا العرض يمكنك الحصول عليه بأقل من نصف السعر تقريبًا.


في ظل توافر العديد والعديد من الهواتف الذكية، أصبح الاختيار بينها أمر صعب، خاصة مع توافر الإمكانيات الضخمة، وتتواجد العديد من أنواع الهواتف مختلفة الفئات، سواء الرائدة أو المتوسطة، وحتى الإقتصادية، الأمر الذي يدفع الشركات لتقديم أرخص الهواتف الذكية بأفضل الأسعار، فهو المطلب الرئيسي للكثير من المستخدمين.
AdvertisementS