AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غريبة وملفتة.. تارا عماد تلفت الأنظار بـ 3 إطلالات جديدة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:34 ص
تارا عماد
تارا عماد
Advertisements
حياة عبد العزيز
شاركت الفنانة تارا عماد صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، حيث لفتت الأنظار بسبب غرابة الإطلالات.

ظهرت تارا عماد بـ 3 إطلالات غير متوقعة، فكان الظهور الأول لها بإطلالة بفستان باللون البنفسجي بقماش الستان المكشكش، مع الأكمام المطرزة الأبيض والأسود، وتزينت بقماش التل الأبيض على الرقبة.

أما في الإطلالة الثانية، ظهرت تارا عمار بملابس كلاسيكية وهي فستان كروهات بالأبيض والاسود، مع كلون باللون الأصفر في الأسود، مما اعطاها لوك غريب وملفت.

ما تألقت في الإطلالة الثالثة ببلوزة ستان بألوان الأبيض والبني والبيج، مع وضع الحزام العريض على منطقة الخصر بتصميم التايجر، مما كشف عن قوامها الرشيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تارا عماد أيضا على وضع المكياج الغريب بأنامل آية عبد الحميد خبيرة التجميل، حيث استخدمت الأيلانير الألوان الأحمر والأخضر والأزرق، وهو يعد من أبرز صيحات موضة المكياج لصيف 2020، كما فضلت أن تضع أحمر الشفاه بألوان هادئة تميل إلى البمبي والكاشمير.

أما عن تسريحات الشعر، ففضلت الشعر المنسدلا بطريقة ناعمة وبسيطة أعلى الكتف، مع وضع التوكة في المنتصف، فيما زينت أذنيها بالأقراط الملونة كبيرة الحجم.

اقرأ أيضا:
AdvertisementS