AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ كفر الشيخ: استقبلنا 70 ألف طلب تصالح حتى الآن

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 01:58 م
صدى البلد
Advertisements
محمود زيدان
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصةً بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% و50%. 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، وأدى ذلك إلى زيادة الإقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية "محليات"، واستقبالهم بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 70 ألفًا و6 طلبات، مؤكدًا أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدًا بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الخميس، تخفيض أسعار مقابل التصالح لكافة مدن المحافظة وكافة الأنشطة " سكني- تجاري- إداري- صناعي- أخرى " الصادر بالقرار رقم (724) لسنة 2020م بواقع 10٪ للمتر المربع ليصل إجمالي ما تم تخفيضه من 35% إلى 50% من قيمة مقابل التصالح.

ويأتي ذلك وفق توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتزامنًا مع الاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيد.
AdvertisementS