AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حمدي رزق: النائب محمد أبو العينين يقف دائما مع أهالي دائرته ويخفف الأعباء عنهم.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:36 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
محمود محسن
قال الإعلامي حمدي رزق إن النائب محمد أبو العينين قدم الدعم الكبير لأهالي دائرته، مؤكدا أنه سدد قيمة 5 آلاف مخالفة تصالح تبرعا لأهل دائرته من القرى والمدن والأحياء وتخفيفا عن من لم يقدر على دفع الغرامة.


وأضاف رزق خلال تقديمه برنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين، قام أيضا بتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور بسداد المصروفات الدراسية لطلاب التعليم الإلزامي لأبناء محافظة الجيزة.


وتابع مقدم برنامج نظرة، أن ما قام به النائب محمد أبو العينين، تعبير لوقوفه مع أهالي دائرته لتخفيف الأعباء عنهم في تلك الظروف، مؤكدا أنه يمثل نموذجا طيبا يجب أن يعمم في المحافظات. 


وأشار رزق إلى أن النائب محمد أبو العينين فاز في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بعدد أصوات ضخم، مؤكدا أنه نموذج يحتاجه الناس دائما لوقوفه بجانبهم وتقديم الدعم الكبير لهم.


وأكد النائب محمد أبو العينين، أن أبناء محافظة الجيزة هم أهله وناسه، خاصة وأن الدولة تمر بظروف صعبة وخاصة محدودي الدخل بسبب تفشي فيروس كورونا، موضحا أنه قرر تحمل قيمة التصالح فى مخالفات المبانى عن 5 آلاف أسرة من  محدودي الدخل وغير القادرين على السداد، وهذا يرجع لإيمانه القوي بمسئوليته المجتمعية تجاه أهالي الجيزة والدولة.
AdvertisementS