AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لم تستكمل تعليمها وأصبحت من أشهر عارضات الأزياء.. من هي بيلا حديد؟

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 01:31 م
بيلا حديد
بيلا حديد
Advertisements
حياة عبد العزيز
يصادف اليوم 9 أكتوبر عيد ميلاد أشهر عارضة أزياء أمريكية بيلا حديد، فهي من مواليد 1996 برج الميزان، ودرست بكلية بارسونز للتصميم، ولها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الغريبة والملفتة والجريئة.

إيزابيلا خير حديد وشهرتها بيلا حديد من أبرز عارضات الازياء التي تخطف الأنظار بأناقتها وأزياءها الجريئة، بدأت شهرتها في عام 2014، بمشاركتها بأسبوع الموضة في نيويورك لأول مرة، وفي عام 2015  قامت بعرض أزياء المصمم توم فورد في لوس أنجلوس في أسابيع أزياء الربيع، ثم بفوزها بـ لقب موديل العام، ومن ثم انطلاق خط ملابسها روترت رايلي.

اقرأ ايضا:

في البداية لم تسكتمل بيلا حديد دراستها لاحترافها الأزياء والموضة واتجهت لها كمهنة وليس موهبة فقط، ولكن مع مرور الوقت بالتحديد في عام 2014 بدأت دراسة التصوير في كلية بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع آي إم جي مودلز بفترة وجيزة. 

بالرغم من صغر سنها استطاعت بيلا حديد أن تتربع على عرش الموضة والأزياء، وتلفت أنظار جميع الفتيات، وأصبحت من أشهر وأغرب عارضات الأزياء وتصدرت أغلفة الصحف والمجلات العالمية.

وبجانب انها عارضة أزياء، فإنها برعت أيضا في مجال البيزنس وأطلقت خط ملابسها الخاص روبرت رايلي، وفي أسبوع الموضة في لندن قامت بافتتاح عرض فيرسوس فيرساس، كما قامت بعرض الأزياء في عرض فيكتوريا سيكريت للموضة في نوفمبر عام 2017.

كل تلك الأمور لم تمنع بيلا حديد في البحث عن فرصة للتمثيل، حيث تصرح دائما أنها بحاجة إلى الظهور في عمل سينمائي حتى تشبع رغبتها الفنيه.
AdvertisementS