AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد 35 سنة.. ظهور شاهد في قضية قتل قبل خروج المتهم بأيام.. تفاصيل

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 12:44 م
. ظهور شاهد في قضية
. ظهور شاهد في قضية قتل قبل خروج المتهم بأيام
Advertisements
يارا زكريا
قال بريطانى يبلغ من العمر 49 عامًا، إنه رأى رجل يدعى راسل كوزلي يقوم بحرق شيء غامض في حديقة نيو فورست بعد أسابيع فقط من اختفاء زوجته كارول باكمان.

ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية من المقرر إطلاق سراح كوزلي من السجن في غضون أيام بتهمة تزوير وفاته في حادث إبحار، وليس قتل زوجته، كما يقول الشاهد الجديد جاي فيلوز. 

يؤكد "فيلوز" أنه كان يركب دراجة عابرًا من الحديقة في عام 1985 عندما كان مراهقًا مكتشفًا حفرة من النار تحتوي على بساط ملفوف حول شيء غامض، مؤكدًا أنه واثق بنسبة 100% أن الرجل ذو الشعر الزنجبيلي الذي رآه كان كوزلي بعد أن شاهد صورًا له في فيلم وثائقي. 

قاد جاي المحققين إلى مكان الحادث، وكانت ابنة كارول، سام جيلينجهام، 51 عامًا ، تدعو الشرطة للتنقيب، لكن الشرطة تقول إن الأدلة ليست قوية بما يكفي، والأمس أعلن عن إطلاق سراح كوزلي، 77 عامًا، في غضون أيام.


عبر جاي عن صدمته عندما رأى صورة القاتل لأول مرة، قائلًا: "تعرفت على شعره الزنجبيل وسوالفه - كان بالتأكيد هو، أعتقدت وقتها أن ما يفعله ذلك الرجل لم يكن طبيعيا، حتى أنني أتذكر ضوء الشمس المتلألئ عبر الأشجار».

كان سام يبلغ من العمر 16 عامًا عندما اختفت كارول، 40 عامً ، من منزل العائلة في مدينة بورنماوث بمقاطعة دورست بإنجلترا، وأدين كوزلي بالقتل - مرة واحدة بعد إعادة المحاكمة وسُجن مدى الحياة لمدة 16 عامًا على الأقل.

لكن قضاة مجلس الإفراج المشروط وافقوا الشهر الماضي على إطلاق سراحه بعد أن حكموا بأنه لم يعد يشكل خطرا على المجتمع، وأكد أحد كبار القضاة وجد أن القرار الأصلي بالإفراج عن كوزلي كان قرارًا "منطقيًا".


AdvertisementS