AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليم الوادى الجديد يتسلم أجهزة تابلت طلاب الصف الأول الثانوي

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 02:15 م
تعليم الوادى الجديد
تعليم الوادى الجديد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
أجرى الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظةالوادي الجديد ، جولة تفقدية لمقر مخازن المديرية بحضور مدير إدارة المخازن والمشتريات بالمديرية وذلك لمتابعة إستلام حصة المحافظة من التابلت المدرسى الخاص بطلاب الصف الأول الثانوى.


واكد وكيل التعليم بالمحافظة انه يتم حاليا إتخاذ كافة الإجراءات لتوزيع التابلت على الإدارات التعليمية بالمحافظة وعددها خمس إدارات تعليمية علي ان يتم توزيعه على المدارس الثانوية العامة والتى بدورها تسلمها للطلاب.
اقرا ايضا:

واشار الى ان المحتوى الدراسي بالشكل الرقمى سيتم  من خلال بنك المعرفة المصرى كما انه سيتم  الحصول على المقررات الدراسية إلكترونيا  طبقا للمنظومة التعليمية الجديدة والتى تحمل الكثير من التغييرات الإيجابية من اجل الإعتماد على التفكير والإبداع والإبتكار بعيدا عن الحفظ والتلقين .
من جانب اخر أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، عن بدء تطبيق نظم الري المطور في مزرعة بمركز باريس، وأكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، في بيان صحفي، أنه جرى زراعة 20 فدانًا من أشجار النخيل صنف البلح السيوي، باستخدام نظم الري المطور في مدينة باريس.

أضاف المرسى، أنه يجري العمل على تنفيذ التكليفات الواردة بشأن تحديث نظم الري طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بما يضمن سرعة الانتهاء من استكمال إجراءات المرحلة الأولى في 30 / 6 /2021م ، مشيرًا إلى أهمية حل المشاكل المرتبطة بالتنفيذ وتحديث الري سواء في الآبار الحكومية أو الخاصة وتحديد أولويات التنفيذ للعملية بالكامل.


AdvertisementS