AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد طرحها في الأسواق.. مميزات وعيوب السيارة جيب رينيجيد

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 07:00 م
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
تعتبر سيارة جيب رينيجيد من اكثر السيارات المثالية للمستهلكين الذين يحبون الطرق الوعرة ، ولكنهم يحتاجون إلى سيارة من السهل المناورة بها أيضا عبر المدن في أيام العمل الطويلة، لذا نقدم عبر السطور التالية، كل من مميزات وعيوب السيارة قبل أن تفكر في شرائها. 

تتمتع السيارة بالعديد من مميزات الامان التي كانت اختيارية من قبل أو متوفرة فقط في مستويات أعلى من القطع ، كما تقوم سيارة بامتصاص الصدمات والانخفاضات على الطريق .

أما بالنسبة لحجم السيارة فهو صغير مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الآخر يجعل السيارة سهلة للتنقل في الشوارع الضيقة والازدحام

حجمها الصغير مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الأخرى يجعل السيارة Renegade من السهل العثور على وقوف السيارات حجمها يفضل أيضا التوازن.

السيارة بها توزان كبير جدا، وحتى المساحة الداخلية للسيارة تعد كبيرة بما يكفي لتناسب الحقائب، وتتسع لعائلة مكونة من 5 أشخاص .

تحتوي السيارة على محرك جديد بنزين سعة 1400 سي سي بقوة 160 حصان و84 رطل من عزم الدوران مع تيربو للمرة الأولى في سيارة رينيجيد ويتميز المحرك الجديد باداء قياسي في مختلف الطرق، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك مع 9 سرعات .
 
كما تعمل السيارة باربعة أوضاع للقيادة اولها أوتو وهي النمط الأساسي مع فصل المحور الخلفي ، ووضع القيادة على الثلج Snow ، وهو نمط دفع رباعي، وكذلك وضعي القيادة على الرمال وفي الوحل.

اما من عيوب السيارة فهي غير اقتصادية في الوقود على الإطلاق ، وكانت أكثر شكوى من المستهلكين من هذا الأمر.


جيب رينيجيد 2020 تصل إلي السوق المصري بدون تغيير - Motors Plus



بالصور.. وجه جديد للسيارة جيب رينيجيد 2019



جيب رينيجيد.. تعديلات تقلب موازين سوق سيارات الـSUV 2020
AdvertisementS