AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القصة الكاملة لـ فتاة المنوفية الهاربة بعد ضبطها بصحبة شاب

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 06:49 م
مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
نجحت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية في ضبط فتاه هاربة من أسرتها منذ ثلاثة أيام وتبين أنها خرجت بإرادتها للاقامة مع أحد الأشخاص في شقه بمدينة القناطر للهرب من أسرتها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الذي تعدى عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.




وكانت المعلومات السرية قد وردت لأجهزة الأمن في القليوبية تفيد اختفاء فتاه هاربة من محافظة المنوفية وتقيم طرف شاب في منطقة القناطر الخيرية.

وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية أن الفتاه تدعى "ا . ج" طالبة بكلية الصيدلة جامعة المنوفية وأنها هربت من منزلها منذ 3 أيام بسبب خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها فقامت بترك منزل الزوجية.

وتوجهت بصحبة شاب تعرفت عليه عن طريق الانترنت منذ 7 أشهر إلى منطقة القناطر الخيرية ونجحت أجهزة الأمن في تحديد مكانها وتم ضبطها وبصحبتها الشاب وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.


وكانت أسرة الفتاه قد حررت بلاغا في مديرية امن المنوفيه قالت فيه ان ابنتهم تعرضت للاختطاف من قبل مجهولين وانها خرجت ولم تعد منذ ايام ، ومنذ اختفاء الفتاة قبل 3 أيام تتابعت التعليقات والمنشورات، التي تطالب بسرعة العثور عليها.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS