AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزارة الزراعة: فرض ضرائب على الفلاحين أمر غير وارد.. فيديو

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 02:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
نورهان رأفت
نفى الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، صحة ما تردد بشأن فرض ضرائب على الفلاحين، مناشدا المواطنين عدم الالتفات لتلك الشائعات، لأن الغرض الأساسي منها هدم الدولة المصرية.


وأكد الدكتور محمد القرش، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن فكرة فرض الضرائب على المزارعين غير واردة من الأساس، بل إن الوزارة تعمل على تيسير الإجراءات على الفلاح المصري.


وقال "القرش" إن هناك جهودا تقوم بها الوزارة من أجل تحسين قدرات الأهالي التسويقية في كفر الشيخ ويتم تحرير عقود لهم، بجانب الاهتمام بمنظومة الزراعة والاهتمام والاستفادة بوحدتي الأرض والمياه، مؤكدًا: "نسعى جاهدين للاستفادة من وحدتي الأرض والمياه والهدف الأول لنا عايزين نخلي كفاءة الأرض تدينا إنتاجية أعلى".


وأضاف: "إننا نسعى جاهدين للاستفادة من وحدتي الأرض والمياه والهدف الأساسي أن نجعل إنتاجية الأرض أعلى".


وأصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية، التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، "الإنفوجراف الأسبوعي" الثالث،  حول الحصاد الأسبوعي لأهم أنشطة الوزارة، خلال الأسبوع الماضي في الفترة من ٤ وحتى ١٠ سبتمبر، بالتعاون مع المكتب الإعلامي للوزارة.


وأصدر المركز أيضا ملخصا بالفيديو، حول أنشطة الوزارة خلال نفس الفترة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع المكتب الإعلامي للوزارة، وقناة مصر الزراعية.


وتصدر اللقاءان اللذان عقدهما الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، النشرة، حيث تم خلال الاجتماع الأول بحث المشروع القومي لإنشاء منظومة متكاملة لمراكز تجميع الألبان عن طريق إنشاء 200 مركز متطور على مستوى محافظات الجمهورية، كما تم خلال اجتماع الرئيس السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتورة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة، واللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، استعراض الخطة الاستراتيجية الخاصة بـ النهوض بالمحاصيل الزراعية والإنتاج الزراعي، بهدف تحقيق الأمن الغذائي من خلال تعظيم الإنتاج والتصنيع الزراعي.

AdvertisementS