AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى: محمد أبو العينين له علاقات كثيرة في الداخل والخارج

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 09:13 م
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
Advertisements
البهي عمرو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المرشح لـ مجلس النواب محمد أبو العينين يحظى بحب شديد من جميع المواطنين في الدائرة.


وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن النائب محمد أبو العينين استقبل من المواطنين بحفاوة بالغة، والجميع ذهب لـ ندوة أبو العينين لحبهم له.


وأشار أحمد موسى، إلى أن  النائب محمد أبو العينين له علاقات كثيرة في الداخل والخارج، ويعمل من أجل مصر.


وتابع انتخابات مجلس النواب ستتم خلال أيام، موضحًا أن كل منطقة يكون لها عدد معين لـ التصويت لهم، والتصويت فى الانتخابات البرلمانية يبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً وعلى مدار يومين.


وأشار أحمد موسى إلى أن الجميع يجب أن يشارك بإيجابية فى الانتخابات البرلمانية، موضحًا أن التصويت فى دائرة الجيزة والعجوزة والدقى يتم اختيار قائمة من اثنين و2 من المرشحين فى القائمة الفردية.


وأوضح أحمد موسى، أن الجميع يجب أن يشارك فى هذه الانتخابات للرد على ادعاءات جماعات الشر الإرهابية.


ولفت أحمد موسى، أن جميع اللجان ستمون معقمة وكل مواطن سيدخل للتصويت سيكون مرتدي الكمامة وطالب موسى من الجميع بالمشاركة فى الانتخابات لاختيار الشخصية الأفضل.


ورفع أهالي منطقة شارع المدبح، لافتات الترحيب بالنائب محمد أبو العينين أثناء جولته الانتخابية بمنطقة المنيب التي كانت في إطار جولاته الميدانية للاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على تنفيذها.


وعقد "أبو العينين"، أثناء جولته جلسة مع عدد من أهالي وكبار عائلات شارع المدبح بمنطقة المنيب، للوقوف على المشاكل التي تعانيها المنطقة للبدء في اتخاذ خطوات فاعلة نحو حل تلك المشكلات، وذلك استكمالا لمسيرة الإنجازات والعطاء للنائب محمد أبو العينين.

وأعرب أهالي منطقة المنيب بالجيزة، عن شكرهم وتقديرهم للنائب محمد أبو العينين لنزوله على رغباتهم وقبوله الترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، مؤكدين أن طلبهم له للترشح جاء لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء التي يحققها لأهالي الجيزة.

وكانت حملة النائب محمد أبو العينين قد أطلقت موقعًا إلكترونيًا وتطبيقا على الهواتف المحمولة باسم «جيزة – الدقي – عجوزة» لاستقبال طلبات المواطنين على مدار 24 ساعة والعمل على تلبيتها.

وذكرت الحملة الرسمية للنائب محمد أبو العينين، إن الموقع والتطبيق مُتاحان لمستخدمي الهواتف بكافة أنظمة التشغيل، بحيث يُسهّل للمواطنين التسجيل بكل مرونة وتدوين شكواهم أو مطالبهم، وميزة متابعة تلقي الطلبات ومراحل التعامل معها وصولا إلى حلها.


AdvertisementS