AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط طن دواجن مذبوحة خارج المجازر في كفر الشيخ

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:34 ص
صدى البلد
Advertisements
محمود زيدان
تمكنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، من ضبط طن دواجن مذبوحة خارج المجازر المرخص لها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الكميات المطلوبة.

يأتي هذا في إطار الحملات الرقابية التي تقوم بها مديرية الطب البيطري، بناءً على توجيهات الدكتور أيمن عبد الرحيم، وكيل الوزارة، والدكتور خالد البراوي، مدير عام المجازر والصحة العامة،والدكتور أسامة عوض، مدير إدارة المجازر والصحة العامة بكفر الشيخ.

اقرأ أيضًا:

وفي سياق متصل، أكد الدكتور أيمن عبدالرحيم، وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ، أنه مازالت عمليات التحصين والترقيم مستمرة، مؤكدًا أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد وارتداء الكمامات، وتتم عمليات التحصين من خلال فرق متخصصة.

وتابع، فكل لجنة من اللجان البيطرية تتكون من لجنتين لجنة للترقيم ولجنة للتحصين، باتباع  المواطنين واستجابتهم للحملة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية ، نظرًا لزيادة الوعى البيطرى لديهم مع الإرشاد والتوعية المكثفة قبل وأثناء الحملة وعلمهم بخطورة المرض والأهمية القصوى للتحصين.
 
وقال عبدالرحيم، إن عمليات تطهير وتعقيم المنشآت حكومية ومؤسسات الدولة على مستوى المحافظة مستمرة، ويتم تطهير الأكمنة بشكل يومي ورش السيارات المارة الأكمنة بمداخل ومخارج المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، يتابع بشكل يومي، الحملات التموينية على الأسواق لضبط المخالفين من التجار، وضبط اللحوم والدواجن غير الصالحة.

AdvertisementS