AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كونوا أوفياء للوطن..رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة لخريجي دفعة 2020..فيديو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 10:22 ص
رئيس أكاديمية الشرطة
رئيس أكاديمية الشرطة
Advertisements
آيات أحمد
قال رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء دكتور أحمد إبراهيم، إنه نحتفل بتخريج 1501 من كلية الشرطة بينهم 51 طالبًا من دول فلسطين وتشاد والصومال بنسبة نجاح بلغت 99.6%، وتخريج 595 طالبًا من الكلية خريجى كلية الحقوق  بنسبة نجاح بلغت 100% بينهم 131 طالبًا حصلوا على درجة الماجستير فى القانون كما حصل 200 طالب على الدفعة الثانية على درجة الدبلوم فى القانون.

وأضاف  رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أنه مركز بحوث الشرطة  قام بتدريب 343 من الكوادر الشرطية من 41 دولة افريقية بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

ووجه رسالة لخريجى كلية الشرطة قائلًا،  لقد خصكم الله بحمل رسالة من أقدس الرسالات وهى تحقيق الأمن لأجل مصر الغالية، فكونوا أوفياء للوطن  حراسًا للوطن وحراسًا لأمنه، وتذكروا دومًا من سبقوكم وبذلوا دمائهم فداءًا لوطنهم وصدروا أبلغ معانى الوطنية فأعزهم الله.

ويشهد  الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمقر كلية الشرطة بالتجمع الأول، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتشهد أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

واستقبل أهالى طلبة كلية الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالهتافات ورافعين علم جمهورية مصر العربية.
AdvertisementS