AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مع أول أيام الدراسة.. رئيس جامعة مطروح: إعلان الجداول الدراسية اليوم

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:09 ص
رئيس جامعة مطروح
رئيس جامعة مطروح
Advertisements
ايمن محمود
أكد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، انه تم التوجية لأعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وإعلان الجداول الدراسية في اليوم الأول  طبقًا لمنظومة التعليم الهجين.


وأضاف علي  حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد تيسيرا لهم ولضمان حسن سير العملية التعليمية.  


وهنّأ رئيس جامعة مطروح اليوم السبت ، الطلاب والطالبات القدامى والجدد، و عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والجهاز الإداري بالجامعة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها الدولة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذلك الدعم اللامحدود لكافة الجامعات.

ودعا الدكتور مصطفى النجار، جميع منسوبي الجامعة لضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامات، مراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التكدس داخل المدرجات وخارجها.

وحثّ رئيس الجامعة الطلاب على ضرورة المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الطلابية، لتنمية مهاراتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

واشار إلى أنه تم توقيع  و نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ، بروتوكول تعاون ، بهدف إنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بالجامعة.

وأكد  النجار على الدور الفعال الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي في تقديم مختلف الخدمات الاجتماعية لطلاب الجامعات، مضيفًا أن الوزارة تقوم بتوقيع تلك البروتوكولات مع كافة الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 وأوضح النجار أن إنشاء وحدة للتضامن الاجتماعى بالجامعات يسهم في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، بما يعود بالنفع على الشباب والأسرة المصرية والمجتمع ككل.
AdvertisementS