AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نقل مباراة العودة بين الأهلي والوداد إلى استاد القاهرة بدلا من برج العرب

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:37 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
كشفت مصادر خاصة لموقع "صدى البلد" عن أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل تم نقلها للقاهرة.

وقالت المصادر إن الأهلي تلقي خطابًا رسميًا يفيد بموافقة الجهات الأمنية علي نقل مباراة الفريق الأحمر مع الوداد من استاد الجيش المصري ببرج العرب إلي القاهرة .

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة أخيرة مع جهازه المعاون؛ من أجل التحضير لمباراة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء اليوم، وتشهد الجلسة مراجعة كافة الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم.

وشهد معسكر الأهلي في المغرب جلسات مكثفة بين موسيماني وجهازه المعاون؛ من أجل مناقشة كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالمباراة ودراسة المنافس. 

وحدد موسمياني حدد الرابعة والنصف عصر اليوم السبت موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي اليوم.

تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وغيرها من الأمور الفنية.

كما حدد بيتسو موسيماني السادسة وعشر دقائق موعدا لتحرك حافلة الفريق من مقر إقامته في كازابلانكا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ــ الثامنة بتوقيت المغرب ــ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتصل حافلة الفريق إلى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

AdvertisementS