ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ختام فعاليات اليوم الأول لمبادرة «مودة» بالقليوبية

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:14 ص
فعاليات مبادرة مودة
فعاليات مبادرة مودة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
اختتمت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة القليوبية فعاليات اليوم الاول من البرنامج التدريبى للمشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية (موده) وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام مديرية التضامن الاجتماعى بالقليوبية.

وقال مجدى حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبية ان المشروع المستهدف فيه مكلفات الخدمة العامة ببنها من المقبلات على الزواج وتم تسليم الشهادات للمتدربات بنهاية اليوم مشيرا الى ان الدورة يتم تنفيذها تحت اشرف وتنسيق إدارة الخدمة العامة بالمديرية وبحضور ومشاركة عدد من ممثلى الإدارات الفنية بالمديرية.

واشار حسن الى ان الدورة تستمر حتى الخميس الموافق ٥ نوفمبر٢٠٢٠ على أن تتغير المتدربات من مكلفات الخدمة العامة يوميا وفقا لتبعيات الإدارات الاجتماعية بالمراكز والمدن والاحياء لتغطية اكبر قطاع من المكلفات والمستهدفات على مستوى محافظة القليوبية.

وكانت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة القليوبية  قد اختتمت الدورة التدريبية التخصصية للعاملين على منظومة تظلمات برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة. 

وقال مجدى حسن وكيل وزارة التضامن ان الدورة جاءت مشاركة ممثلى الإدارة العامة للضمان ومسؤلي التظلمات بالوزارة وأعضاء إدارة الضمان بالمديرية والعاملين على المنظومة بالإدارات والوحدات الاجتماعية بالمراكز والمدن والأحياء.
 
واشار وكيل الوزارة ان ذلك يأتي في ضوء توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وتحت إشراف الوزارة وبالتنسيق مع المديرية.

وأكد حسن على أهمية حسن معاملة الجمهور وسرعة وجودة الأداء فى ضوء ما تم اكتسابه من خبرات ومعارف ومهارات من خلال الدورة مما ينعكس بالايجاب على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements