ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لـ تشغيل رقمين واتساب.. كيفية تحميل أحدث إصدار من GB WhatsApp

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:59 م
جي بي واتساب GB WhatsApp
جي بي واتساب GB WhatsApp
Advertisements
شيماء عبد المنعم
يوجد عدة إصدارات من تطبيق التراسل الشهير واتساب WhatsApp، وهي شائعة الاستخدام لهواتف أندرويد ولعل من أبرزها تطبيق جي بي واتساب GB WhatsApp، وعلى الرغم من كونه إصدارا غير قانونيا إلا أنه يقدم الكثير من الميزات التي يفتقر إليه تطبيق المراسلة الأصلى في تقديمها لمستخدميه.

وبحسب ما ذكره موقع "gizbot"، تعد أحد ميزات تطبيق جي بي واتساب GB WhatsApp، هو أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حسابين واتساب على هاتف واحد، ولكن نظرا لأن هذا التطبيق ليس مطور من قبل شركة فيسبوك المالكة لخدمة التراسل الأساسية، فلا يمكن للمستخدمين تنزيله من متجر جوجل بلاي Google Play.


ميزات  جي بي واتساب GB WhatsApp

بالإضافة إلى تقديم ميزة استخدام حسابين واتساب على نفس الجهاز في وقتا واحد، يوفر  جي بي واتساب GB WhatsApp، أيضا ميزات رائعة كثيرة من بينها إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، والنقر على صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال والاحتفاظ بها على هاتفك بنقرة واحدة.

ويقدم تطبيق التراسل المعدل جي بي واتساب GB WhatsApp، أيضًا ميزات مفيدة لتحسين تجربة المستخدم بالمنصة، مثل زيادة حجم مشاركة الفيديو من 16 ميجابايت إلى 30 ميجابايت، وإرسال ما يصل إلى 90 صورة في نفس الوقت بدلًا من 10.

ولعل من أبرز ميزات الخصوصية التي يقدمها جي بي واتساب GB WhatsApp، ثلاثة مزايا خارقة تجعلك تستخدم التطبيق في وضع التخفي مثل ميزة إخفاء آخر ظهور، وإخفاء علامة القراءة الزرقاء، أو خيار الاستلام، كما يتيح لك أيضًا خيار تكرار حالة الأصدقاء، وتغيير رمز المكالمة الفائتة والمكالمات الملونة.

وكما يتيح لك تطبيق جي بي واتساب GB WhatsApp، رؤية من حسابات جهات اتصالك متصلة بالإنترنت في أي وقت، بالإضافة إلى ميزة نسخ الرسائل النصية الجماعية، والسمات المخصصة.

تحميل جي بي واتساب GB WhatsApp

يمكنك تنزيل أحث إصدار من تطبيق جي بي واتساب GB WhatsApp، والذي يحمل رقم الإصدار V6.40-2، من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق GB WhatsApp، أو يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي هنا
Advertisements
Advertisements
Advertisements