ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجأة عن محمد صلاح وظهوره في مهرجان الجونة.. تفاصيل

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 01:15 م
مي عودة، منتجة فلسطينية
مي عودة، منتجة فلسطينية
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت مي عودة، منتجة فلسطينية، إنها سعدت جدا بالصدى الذي أحرزه فيلم "200 متر" في مهرجان الجونة في دورته الرابعة، منوهة انها تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية على الفيلم، وان انتاج الفيلم وتصويره اخذ وقت طويل جدا.

وتابعت مي عودة، خلال حوارها في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أنه فخر لها ان الفيلم تم عرضه في مهرجان مصري، لافتة الي ان العرض العالمي الأول للفيلم كان في مهرجان "فينيسيا"، وحصل على جائزة الجمهور في المهرجان.

وأضافت ان الفيلم حصل في مهرجان الجونة على 5 جوائز، مشيرة إلى انها كان لديها يقين ان الفيلم سيؤثر في الجمهور المصري من معاناة ورسالة وحتى "افيهات"، لشعور المصريين بمعاناة الشعب الفلسطيني عن الجدار العازل، معقبة رغم ان الفيلم في معاناة الا ان هناك "نكتة فيه".

وذكرت ان الشعب الفلسطيني متأثر ومحب للاعب المصري "محمد صلاح" مثل حب الشعب المصري له، وتحدثت عن مشاركة محمد صلاح في الفيلم  قائلة :"احنا فخورين بمشاركته وبنشكره" وان تأثيرة في الفيلم مهم جدا.

واكدت على ان محمد صلاح هو قدوة حسنة للعالم العربي كله، لافتة الي انه وافق على مشاركته بالفيلم، وتمنت ان يشاهد فيلم "200 متر".

Advertisements
Advertisements
Advertisements