ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلية الألسن تبدأ اختبارات قبول طلاب الدراسات العليا بالأقصر

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:24 ص
صدى البلد
Advertisements
شمس يونس
بدأت امتحانات القبول بالدراسات العليا بكلية الألسن بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بامتحان المقال باللغة العربية، وتستمر اختبارات القبول حتى يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020 ليبدأ أول عام دراسي بالدراسات العليا في كلية الألسن اعتبارًا من 7 نوفمبر 2020م.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، والدكتور ربيع سلامة عميد كلية الألسن، وبمتابعة من الدكتور محمود النوبي أحمد وكيل الكلية.

وفي هذا الصدد شدد رئيس الجامعة على ضرورة التزام الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيرس كورونا المستجد.

كما وجه رئيس الجامعة بالتيسير على طلاب الدراسات العليا وتوجيههم إلى طرائق البحث العلمي الحديثة والمعاصرة.

وكان رئيس جامعة الأقصر  قد قام بجولة تفقدية  للمدن الجامعية  بمدينة طيبة الجديدة، برفقة الأمين العام المساعد لجامعة الأقصر ومدير إدارة المدن الجامعية، ذلك للاطمئنان على سير العمل بالمدن الجامعية وتطبيق كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية، وخلال جولته التفقدية  قام بالمرور على المطبخ والمطعم بالمدن الجامعية للاطمئنان على صحة وسلامة الأغذية التي تقدم للطلاب، كما استمع إلى آراء الطلاب في الوجبات التي تقدم لهم ووعدهم بتقديم وجبات غذائية صحية بأفضل جودة ممكنة. 

علي جانب آخر شدد رئيس الجامعة على توفير أعمال الصيانة والأمن المستمرين على مدار الأربع والعشرين ساعة لتحقيق القدر الكافي من الأمن و النظافة بالمدن الجامعية 

كما أكد علي اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حرصا من جامعة الأقصر على صحة وسلامة أبنائها الطلاب.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements