ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرشحة الكونجرس عن الحزب الجمهوري: ترامب حقق أقل معدل بطالة في التاريخ

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 06:14 م
صدى البلد
Advertisements
هاني حسين
قالت نيكول نيكوستاكس مرشحة الكونجرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري، إنه من المهم عودة الأمور في يد الحزب الجمهوري الذي  يمتلك ممثلين في واشنطن وجميعهم  يتخذون اتجاها واحدا فهم يحافظون على القيم العائلية  ويتابعون ويلمسون ما يشعر به المواطن الأمريكي .

وأضافت نيكول نيكوستاكس في حوارها مع الإعلامي أحمد مجدي في  تغطية انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  تحت حكم شخص من الحزب الديمقراطي  ارتفع معدل الجريمة وانخفض مستوى المعيشة  وشهدنا استمرار في ارتفاع  الضرائب  أثناء حكم دي بلاسيو".

وتابعت نيكول نيكوستاكس:"  نحن في حاجة إلى العمل مع  الرئيس ترامب  للقيام  بتحسين مستوى المعيشة وخفض الضرائب، ونجح ترامب  في تحقيق أقل معدل بطالة في التاريخ خاصة للأقليات  والسيدات لذلك  علينا العودة لهذا المستوى مجددا ".

وأكملت نيكول نيكوستاكس:"  الولايات المتحدة الأمريكية لديها الكثير  لجعلها فريدة مرة أخرى"، مضيفا:"  لا يستطيع أحد من الديمقراطيين والجمهوريين  معرفة كيف وصل لنا وباء فيروس كورونا والرئيس الأمريكي ترامب اتخذت إجراءات الغلق والسفر من وإلى الصين".

ولفتت نيكول نيكوستاكس:"  مضينا قدما لمواجهة فيروس كورونا  ونعمل على التأكد من وجود تطعيم وتوفير العلاج ونتأكد حاليا  من توفير الموارد والمستلزمات الطبية ".

Advertisements
Advertisements
Advertisements