ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:13 م
مواقف البحيرة
مواقف البحيرة
Advertisements
أسماء الجنبيهى

شدّد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين .


كما وجه بمتابعة التزام جميع المواقف بدائرة المحافظة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات قبل الركوب سواء للسائقين والعاملين والركاب.

 وقد أكد اللواء عبد المنعم السبيعى المدير التنفيذي لمشروع المواقف، على استمرار الحملات بكافة مجمعات المواقف بنطاق المحافظة لمتابعة مدى إلتزام جميع السائقين بإرتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة مع عدم دخول أي سيارة مخالفة لتعليمات إرتداء الكمامات وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور .


حرصًا على أمن وسلامة جميع المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


يذكر أن أصدر اللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع مواقف السيارات بمحافظة البحيرة، قرارًا يتم تطبيقه من خلال جميع مشرفي عام مواقف سيارات مراكز المحافظة، وذلك لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا على جميع السائقين و الركاب، بالإضافة إلى تطهير السيارات قبل التحرك.


جاء ذلك خلال بيان تم نشره على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين، نصه الآتي :_ " بناءً على أوامر وتوجيهات  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بشأن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد وفي ظل تنشيط الفيروس في معظم الدول الاوربيه والعربيه في هذه الأيام وقدوم فصل الشتاء والمنتظر وزيادة نسب الإصابة ولتنفيذ هذه التوجيهات أمر المدير التنفيذي لمشروع مواقف السيارات بمحافظة البحيرة، جميع مشرفي عام مواقف سيارات مراكز المحافظة بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا على جميع السائقين، بالإضافة إلى تطهير السيارات قبل التحرك، وكذلك جميع المواطنين الذين يستقلون سيارات الميكروباصات".


كما أوضح البيان أيضا الآتي :" تقع المسؤولية على السائق الذي يسمح بركوب أي مواطن بدون كمامه أو إقناعه بصفة مستمرة يتم ذلك تحت إشراف مراقبي جميع الخطوط بالمواقف الرسمية والفرعية، وكذلك مشرفي عام المواقف بكل مركز ومدينة وينطبق هذا على سائقي الميكروباص والسرفيس 7راكب واتوبيسات النقل الداخلي وأتوبيس الجمعيات، علاوة علي ارتداء الكمامة عند دخول مبنى إدارة المشروع لإنهاء أي إجراءات،كما يهيب محافظ البحيره بتنفيذ هذه التعليمات بكل دقة ومن يخالف يتم توقيع غرامه فوريه وعلي أن يتم تنفيذ هذه التعليمات اعتبارا من يوم الخميس الموافق و22/10/2020 وذلك حفاظا علي أرواح المواطنين من فيروس كورونا". 


و يذكر أن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المهندس عادل عبد الكريم، حملات مكبرة  بالتنسيق مع قسم الاشغالات وشرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية وكذا مراجعة التزام المحال والكافتريات بتطبيق كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.


أسفرت الحملة عن رفع ٤٥٦ حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك كما تم غلق وتشميع كافتيريا لمخالفة القرارات الاحترازية وتقديم شيشة للمواطنين، بالإضافة إلى عدم استخدامها أدوات ذات الاستخدام الواحد.


وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على جميع رؤساء الوحدات المحلية وجميع الأجهزة المعنية بتكثيف  الحملات لرفع كافة الإشغالات بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية وكذا مراجعة التزام المحال والكافتريات بتطبيق كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.


يذكر أيضا أن نفذت الوحدات  المحلية  بمدن ومراكز الدلنجات، المحمودية، رشيد، أبو المطامير، دمنهور، حملات مكبرة لمراجعة أعمال الكهرباء وإزالة كافة حالات إشغال الطريق لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري.


وأسفرت الحملة عن إزالة ٢٢٦٥ حالة إشغال و رفع ٧٧٠ طن قمامة وصيانة ١٦٤ كشاف إنارة بواقع :- رفع ١٣٠  طن قمامة و صيانة ٦٠ كشاف إنارة  بنطاق مركز ومدينة الدلنجات، و رفع ٦٥ طن  قمامة و ١٤٦٠ حالة إشغال وصيانة ٢٢ كشاف إنارة بمركز المحمودية.


كما تم رفع ٤٥ طن قمامة بمركز ومدينة رشيد، و رفع ٩٠ حالة إشغال وصيانة ٨٢ كشاف إنارة ومحول بمركز ومدينة أبو المطامير، و رفع ٧١٥ حالة إشغال و٥٣٠ طن قمامة بمركز ومدينة دمنهور.


ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز الدلنجات، المحمودية، رشيد، أبوحمص، حملات مكبرة للنظافة وصيانة أعمدة الإنارة وإزالة كافة حالات إشغال الطريق لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري.


وأسفرت عن رفع ١٠١٠ طن قمامة وصيانة ١٦٢ كشاف إنارة  بواقع :- رفع ١٠٠ طن قمامة و صيانة ٤٠ كشاف إنارة  بنطاق مركز ومدينة الدلنجات، كما تم رفع ١٣٥ طن قمامة وصيانة ٢٢ كشاف إنارة بمركز المحمودية.


و رفع ٩٠ طن قمامة بمركز ومدينة  رشيد بالإضافة الى ٥٢١ طن بمدينة وقرى مركز دمنهور، و رفع ١٦٤ طن قمامة وصيانة ١٠٠ كشاف إنارة انارة بنطاقة مركز ومدينه أبو حمص.


وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات النظافة ومراجعة اعمال الكهرباء وإزالة كافة حالات إشغال الطريق لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري.


كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز دمنهور، الدلنجات، المحمودية، رشيد، حملة مكبرة لتطهير و تنظيف الشوارع ومراجعة اعمال الكهرباء وإزالة كافة حالات إشغال الطريق لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري. 


أسفرت الحملة عن صيانة اعمدة الإنارة ورفع الإشغالات و رفع ٨٦٠ طن قمامة وصيانة ٩٥ كشاف إنارة وازالة ٢٢٤ مخالفة إشغال بواقع :-  رفع ١٣٩ حالة اشغال وصيانة ٥٠ عمود إنارة على الطريق الزراعي ورفع  ٥٢٠ طن قمامة بنطاق مركز ومدينة دمنهور.


كما تم رفع ٨٠ طن قمامة وصيانة ٣٠ عمود انارة بمركز الدلنجات و إزالة ٨٥ حالة اشغال ورفع ٩٠ طن قمامة بمركز رشيد، و رفع ١٧٠ طن قمامة وصيانة ١٥ عمود انارة بنطاقة مركز ومدينه المحمودية.

اقرأ أيضا:

محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز

حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد
حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد
حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد
حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد
حملات مكثفة بمواقف البحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات.. شاهد
Advertisements
Advertisements
Advertisements