ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هعمل دور جنيّة بمسلسل وادي الجن.. بشرى تكشف عن عمل جديد

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:25 م
بشرى
بشرى
Advertisements
ريهام فيكتور

قالت الفنانة بشرى ، إن منصة الجونة السينائية تخلق مكانا لعرض الافلام والاغانى والأعمال الفنية بشكل عام ، حتى لا نعانى مرة أخرى من أى تقلص فى الإنتاج ، مؤكدة أنها اضطرت أن تلجأ لكونها شخصا إداريا أو منتجة لخلق المنصة الاستمرارية فى الأعمال السينمائية .

 

  وأضافت الفنانة بشرى ، خلال لقاء خاص ، ببرنامج صباحك مصرى ، المذاع على فضائية أم بى سى مصر 2 ، أنها تتمنى العودى لصفوف الفنانين والعودة لمجال الفن والسينما قريبًا .

 

وأشارات " بشرى " ، إلى أنها تسعى للعودة مرة أخرى للغناء أيضًا واقامة الاعمال الاستعراضية وغيرها ، ولكن تلك الفترة هى منحصرة فى القالب الادارى أكثر ، لذلك فالعودة لعالم الفن كممثلة يعد تحدى فى تلك الفترة .

 

وكشفت الفنانة بشرى ، عن تصويرها لمسلسل " وادى الجن  " ، على إحدى المنصات الالكترونية ، منوهه إلى انها تعد تجربة جديدة لطفرة الكترونية يحمل المسلسل بداخلة كافة جنسيات الوطن العربى ، وتابعت أنها تقوم بدور مختلف عن المعتاد ، دور " جنيّة " . 

 وأكدت أن وأكدت أن سعيد طغماوى ، نجم عالمى حصل على جائزة عمرو الشريف بالمهرجان هذا العالم ، عندما سئل فى الندوة الخاصة بمشوارة الفنى وتجربة مع  ، أجاب أنه كممثل أضطر يلجأ إلى " البسنس " ، ويكون صاحب بُعد اكبر من الفن والتمثيل فقط لانه أجبر على ذلك ، منوهة إلى انها كذلك نفس الشئ  لانها كانت غير راضية على المناخ الفنى والسينمائى فى مصر  

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements