ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة الإسكندرية تبدأ فى تطبيق عقوبات مشددة على غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:20 م
جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
Advertisements
أحمد بسيوني
أكد الدكتور هشام جابر، القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، خلال اجتماعه مع وكلاء الكليات والمعاهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020،  ضرورة تفعيل دور لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية بكليات ومعاهد الجامعة وتشكيل فريق عمل مساعد للجنة للمرور والمتابعة اليومية بصورة مستمرة للتأكد من تطبيق تلك الإجراءات.

ولفت جابر إلى ضرورة موافاة الجامعة بصفة دورية بنتائج إجتماع  لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية، وتقرير أسبوعى يبين الحصر الدقيق لأعداد الإصابات والحالات المشتبه إصاباتها والمخالطين من الطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس وما وصلت اليه تطورات تلك الحالات وذلك عن طريق التواصل الدائم والتنسيق مع اللجنة الطبية المختصة.

اقرأ أيضًا:

وأكد جابر  ضرورة إتخاذ كافة السبل العقابية التي تنص عليها اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، على الحالات المخالفة لإشتراطات الدخول والتواجد بالكليات والمعاهد، وضرورة تعريف الطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بتطبيق تلك العقوبات فعليًا ليساعد ذلك على الإلتزام من الجميع.

وقد أعلنت جامعة الإسكندرية عن تشكيل لجنة متابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بكليات ومعاهد الجامعة، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد مع التأكيد بتوفير الجامعة لكميات كبيرة من المطهرات وكيفية استخدامها بالشكل الأمثل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements