ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لطلاب زراعة عين شمس.. فتح باب التقدم لدعم الكتاب الجامعي

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:04 م
طلاب جامعات
طلاب جامعات
Advertisements
حسام الفقي
قال الدكتور هشام الحريري، وكيل كلية الزراعة لشون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، إن الكلية تعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة وصرامة حفاظًا على سلامة الطلاب مع تطبيق التباعد الاجتماعي والتشديد على ارتداء الكمامات.

وأضاف وكيل زراعة عين شمس خلال تصريحاته لـ صدي البلد، أنه تم  الاعتماد علي  تطبيق التعليم الهجين المشترك بين التعليم المباشر والتعلم عن بعد مع وجود مسافة آمنة بين الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا مع الزام الجميع بارتداء الكمامة.

وأشار الي أنه فتح باب التقدم دعم الكتاب الجامعي حتي يوم 18 _11_2020 وعلى الطلاب الراغبين سرعة التقدم لادارة رعاية الشباب بالكلية 

جدير بالذكر اجتمع الدكتور عبد الفتاح سعود  نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بكل من الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي  للأنشطة الطلابية، و الدكتورة  سامية عبده نائب مدير مستشفيات الجامعة والدكتور تامر راضى بكلية التجارة  و الدكتورة هبة شاهين رئيس قسم الاعلام بكلية الاداب و مديرة المركز الإعلامي بالجامعة والدكتورة غادة أبو الخير  مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة وذلك لوضع  خطة  احترازية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

وتشمل الخطة إطلاق حملة توعوية داخل الحرم الجامعى بالتعاون مع عدة جهات منها المجلس الأعلى للثقافة ودار الأوبرا المصرية تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة والذي شدد  فى تصريحات سابقة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - ١٩" مؤكدا أن الجامعة استعدت بالعديد من الإجراءات  لمواجهة أي خطر قد يحدث خلال العام الدراسي في ظل استمرار انتشار الفيروس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements