ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إسلام عنان يوجه نصائح هامة للمواطنين بخصوص كورونا

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 09:37 ص
كورونا
كورونا
Advertisements
خصص برنامج 8 الصبح المذاع على قناة دى إم سي، فقرة خاصة بعنوان " المذيع الطفل" ويقوم البرنامج بإعطاء أحد الأطفال فقرة كاملة يتحاور مع الضيف، واستقبل البرنامج اليوم الطفل سيف الين حسن، وقام بمحاورة الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة.

قال الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، إن الفترة الأخيرة تشهد انتشارا لفيروس كورونا بجميع دول العالم، موضحًا أن الأسرة هي من تكون قدوة للأطفال لالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح " المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية داليا أشرف، والمذيع الشاب سيف الدين حسن، أن كل أسرة عليها أن تتحدث مع الأبناء عن مشكلات كورونا، والجميع عليه أن يرتى كمامات.

وأشار إلى أن ارتداء الكمامة أمر مطلوب، وعلى طلاب المدارس ارتداء الكمامة، والمدارس الآن توفر كمامات للطلاب.

ولفت إلى أن ارتداء الكمامة يكون فى دول المدرسة و فى الخروج من المدرسة، وأكد أنه من الممكن أن يتم خلع الماسك عندما يكون هناك تباعد وبنسبة كبيرة.

وأوضح أن هناك بعض الدراسات تحدد موعد ارتداء الكمامات لـ الأطفال وقال هناك من يقوم من سنة الـ  16 أو 12، وهناك دراسة أخري تقوم ارتداء الماسك يكون للأطفال التى تستطيع خلعه.


Advertisements
Advertisements
Advertisements