ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النيابة تستأنف على قرار إخلاء سبيل طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:54 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

قدمت نيابة قسم ثاني الزقازيق، استئنافا على قرار المحكمة بإخلاء سبيل طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش، وسوف يتم عرضه غدا أمام دائرة مغايرة.

 

كان قاضى المعارضات بمحكمة قسم ثانى الزقازيق، قرر اخلاء سبيل " ع م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى والمعروف إعلاميا بالقيام بفعل فاضح داخل ميكروباص بكفالة 2000 جنيه  على ذمة التحقيقات.

 

وقررت نيابة الزقازيق، حبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة قيامه بفعل فاضح داخل ميكروباص وتحرر محضر رقم 6583 قسم ثان.

 

ومن جانبه فقد أكد والد الطالبة التي إتهمت الطبيب بالقيام بفعل فاضح داخل ميكروباص ان نجلته لا تربطها أي صلة بالطبيب المتهم بالتحرش والقيام بفعل فاضح داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق وتواصل معانا أهل الطبيب من أجل التنازل عن المحضر والصلح وهذا لن يحدث وخاصة وأن الموضوع الآن في النيابة وهي صاحبة الفصل في الموضوع.. بهذه الكلمات.

 

أستكمل والد الفتاة والذي رفض ان يفصح عن أي كلية تلتحق ابنته بها معلقا أنها إحدى كليات القمة ولكن ليست كليه الطب كما يدعي البعض، مشيرا إلى أنه لا توجد اي صله تربط نجلته بالطبيب المتهم.

 

وأضاف أنه يوم الواقعة وكما أسند في تحقيقات النيابة أن نجلته كانت تستقل إحدى وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق وكانت تجلس بالكرسي الأخير وفوجئت بالشاب يقوم بفعل فاضح داخل السيارة، ما جعلها تصرخ من هول ما رأته.

 

وأشار والد الفتاة إلى أن نجلته قامت بالصراخ مستنجدة بالموجودين داخل السيارة مما دفع الشاب إلي النزول مسرعا من السيارة محاولا الهرب ولكن نجلتي لحقت به واستغاثت بالمارة وبالفعل تم ضبطه وكل ذلك موثق من خلال مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن إذا ما كانت تجمع نجلته أي علاقة بالطبيب سواء من خلال الدراسة أو قرابة أو جيرة علق الوالد قائلا ان الطبيب المتهم يعمل بكلية الطب ونجلته تدرس بإحدى كليات القمة ولكن ليست في كلية الطب ونقيم داخل المدينة والمتهم بإحدى القري فكيف يعقل ان يكون هناك رابط حول تلك الأحداث.

 

وأكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق قأن واقعة اتهام طبيب مقيم بجامعة الزقازيق بالتحرش بفتاة داخل الميكروباص والاستمناء علي ملابسه قيد التحقيقات في النيابة العامة وعقب الانتهاء من التحقيقات سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق في تصريحات خاصة لموقع "صدي البلد" انه تم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالجامعة لمتابعة الواقعة إضافة أنه بالسؤال حول أخلاق الشاب المتهم تبين انه علي خلق وأشاد به كل أصدقائه وزملائه في العمل.

 

ومن جانبها قررت نيابة ثانٍ الزقازيق ،حبس معيد بجامعة الزقازيق 15 يومًا على ذمة التحقيقات علي خلفية قيامه بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة ميكروباص ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة.

 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو مصورا للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاة لاتهامه بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب.

 

وتبين ان الشاب يعمل طبيبا بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

ومن جانيه تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ.ا" 19 عامًا، تتهم فيه "ع.م" طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

 

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements