ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزيرا قطاع الأعمال والطيران يبحثان إقامة مشروع سياحي بأرض رأس جميلة بشرم الشيخ

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:04 م
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع
Advertisements
علياء فوزي
استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني،  هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بمقر وزارة الطيران المدني لبحث التعاون المشترك بين الوزارتين،  وذلك في إطار  التنسيق والتكامل الذي تحرص عليه الحكومة المصرية بين وزاراتها.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان سبل التعاون بين الوزارتين في تطوير شركات قطاع الأعمال ودراسة آليات وضوابط تسهيل العمل، كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك لإقامة مشروع سياحي فندقي بالشراكة بين شركتي المنتزه للسياحة والاستثمار و"إيماك العقبة"، على أرض "رأس جميلة" بمدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضا:
حضر الاجتماع المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وباسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشؤون الدولية والإعلام، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، و محمد حسونة مستشار وزير قطاع الأعمال العام للاستثمار وإعادة الهيكلة.

وفي وقت سابق اعلن وزير قطاع الاعمال العام عن خطة دمج شركات الوزارة بغرض رفع كفاءتها وزيادة تنافسيتها، موضحا أنه لا يتم التعامل مع تلك الكيانات بمنطق المكسب والخسارة، وإنما خدمة مجتمع الأعمال ودعم الاقتصاد.

وتابع وزير قطاع الأعمال، أن شركة قطاع الأعمال تسعى لتسويق منتجاتها على مستوى العالم على غرار ما يحدث بسوق دوت كوم وامازون وعلي بابا، ونسعى لتكوين نقاط ارتكاز لتسويق المنتج المصري على مستوى العالم في إفريقيا وأوروبا وأمريكا، لافتًا إلى أن هناك كتالوج إلكتروني لتسويق المنتج المصري باعتباره شكلًا من أشكال التجارة الإلكترونية.  
Advertisements
Advertisements
Advertisements