ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لتغيبهم عن العمل.. إحالة 25 موظفا للتحقيق بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:17 ص
صدى البلد
Advertisements
أسماء الجنبيهى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، استمرار الحملات الرقابية المفاجئة وتكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


في نفس السياق نفذت وحدات الرقابة والمتابعة بمراكز (شبراخيت، إيتاي البارود)، حملات مرورية مفاجأة على الواحدات الصحية والمستشفيات لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


وأسفرت عن إحالة 25 من العاملين منهم إحالة 21 من العاملين بوحدة صحة الأسرة بأم حكيم بشبراخيت للتحقيق للغياب دون سند قانوني.


كما تم  إحالة 4 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية ششت الأنعام بإيتاي البارود للتحقيق للغياب عن العمل دون سند قانوني، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المقصرين.


يذكر أن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع قسم الرقابه والمتابعة حملة مرورية على المصالح الحكومية بقرية طيبة.


أسفرت عن إحالة 46 من العاملين للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية.


يذكر أيضا وافقت اللجنة العليا للإستثمار خلال إجتماعها، برئاسة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد، وأعضاء الجنة، على إقامة 6 مشروعات استثمارية مختلف الأنشطة على أرض المحافظة، بتكلفة إجمالية مليار و127 مليون جنيه توفر 529  فرصة عمل.


حيث يتضمن الآتي: محطة فرز وتعبئة حاصلات زراعية، على مساحة 7000 متر مربع بناحية قافلة بمركز أبو حمص بتكلفة  3.5 مليون جنيه، ويوفر 40 فرصة عمل مباشرة، محطة فرز وتجميد حاصلات زراعية بناحية ابو المطامير على مساحة 12600 م٢، بتكلفة 843 مليون جنيه، توفر 100 فرصة عمل، مصنع أدوات نظافة منزلية من البلاستيك والالومنيوم  ومنظفات وأدوات كهربائية  بناحية أبو المطامير على مساحة 21 الف م2 بتكلفة 7.25  مليون جنيه، ويوفر 19 فرصة عمل.


إنشاء مشروع طاقة شمسية لإنتاج الكهرباء على مساحة 85395  م2 بناحية وادى النطرون بتكلفة 219 مليون جنيه ويوفر 240 فرصة عمل، محطة تموين سيارات و5 محلات لبيع مستلزمات الانتاج الزراعى ومصنع مجمدات خضروات وفاكهة على مساحة 2500 م2، بناحية مركز ابو المطامير بتكلفة 50 مليون جنية، توفر 100  فرص عمل، محطة فرز وتعبئة خضروات وفاكهة على مساحة 185 م2، بناحية قرية احمد عرابى بمركز بدر بتكلفة 4.25 مليون  جنية، توفر 30 فرصة عمل.


هذا وقد أكد المحافظ على تقديم كل التيسيرات والتسهيلات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين لتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وزيادة مصادر الدخل والتأكيد على إلتزام تلك المشروعات بأن يكون 70٪ على الأقل من العاملين بها من أبناء محافظة البحيرة، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال التنفيذية لتلك المشروعات مع إتخاذ الإجراءات القانونية وسحب الأراضي من المستثمرين غير الجادين الذين لم يثبتوا جدية لإقامة المشروعات التي تم تخصيص الأراض لإقامتها.


اقرأ أيضا:

«الرسام العاشق» و«وليد كريم» في ضيافة أوبرا دمنهور

لتغيبهم عن العمل.. إحالة 25 موظفا للتحقيق بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود
لتغيبهم عن العمل.. إحالة 25 موظفا للتحقيق بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود
Advertisements
Advertisements
Advertisements