ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حملة للمرور على الوحدات الصحية ومراكز الشباب بكفر شكر

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:03 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شنت الأجهزة المحلية بمجلس مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية حملة للمرور على الوحده الصحيه والوحدة البيطرية ومركز شباب كفر تصفا.
وقال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر ان الحملة جاءت بهدف الوقوف على مدى تقديم الخدمات للمواطنين والمرضى حيث تبين وجود بعض المخالفات وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وذلك بإشراف محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى
واضاف رفعت أن حملات المرور على الخدمات والمصالح الحكومية مستمرة بكافة الوحدات المحلية والمدينة أيضا لمراقبة طريقة وتقديم الخدمات لأهالينا المواطنين وحسن التعامل معهم لشعورهم بالرضا التام وتلبية احتياجاتهم بسهولة ويسر.

واكد اللواء هشام رفعت على الاهتمام بملف الصحة داخل المدينة وقرى الوحدات المحلية وذلك فى إطار تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة متابعة نظام عمل الوحدات الصحية.

واشار الى انه تم تشكيل لجنة متخصصة للمرور على الوحدات الصحية والعيادات الخارجية والاستقبال لمتابعة مدى تقديم الخدمات الطبية لأهالينا المرضى الذين نسعى إلى توفير كافة الخدمات الصحية والطبية لهم طبقا للامكانيات المتاحة.

من جانبها قامت محافظة القليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية اليوم، بوضع لوحات إرشادية للسائقين، وذلك عقب غلق كوبري كفر الجزار أمام السيارات والسير سيكون للمشاة خلال فترة الغلق الكلي.

وقال العميد عبدالعظيم محمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية أنه تم وضع خطة بديلة للكوبرى وتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار على أن تقوم الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين.

كان عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وجه بمعاينة كوبري كفر الجزار المعدني المتحرك على النيل حيث تلاحظ أنه في حاجة إلى صيانة لتيسير الحركة المرورية فقامت الهيئة العامة للطرق والكباري بإرسال فريق عمل لمعاينة الكوبري وبناء عليه تقرر غلق كوبري كفر الجزار بشكل كلي اعتبارا من امس وحتى مساء الخميس 26 نوفمبر 2020.

كما وجه المحافظ بالتنسيق مع مرور القليوبية لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين، حيث سيكون خط السير المتجه من والى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements