ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. سنة حلوة وسعيدة عليكي مرموري

السبت 21/نوفمبر/2020 - 07:22 م
عبير صبري
عبير صبري
Advertisements
محمد بدران
حرصت الفنانة عبير صبري، على مشاركة متابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها "مروة".

ونشرت عبير، صورا من الاحتفال بصحبة زوجها وشقيقتها وعلقت: "كل سنة وانتي طيبة مرموري... سنة حلوة وسعيدة عليكي يا رب، وتحققي كل اللي بتتمنيه".

وأعلنت الفنانة عبير صبري، عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2021  بمسلسل " موسى" مع النجم محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.

وكتبت عبير صبري، قائلة: "موسم رمضان القادم ان شاء الله مع النجم محمد رمضان تأليف ناصر عبد الرحمن اخراج محمد سلامةانتاج سينرجي". 

يذكر أن مسلسل "موسى" يعرض بالسابق الرمضاني القادم لعام 2021 ، فهو من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، سمية الخشاب، إيمان العاصي، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح، جوري بكر، أحمد طلعت، ضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وكانت آخر أعمال عبير صبرى مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وحصلت من خلاله العديد من الجوائز، والعمل من بطولة كل من النجمة يسرا و حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

مسلسل خيانة عهد إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.

وحضرت الفنانة عبير صبرى، على حفل ختام مهرجان الجونة مع المحامى أيمن البياع، وظهرت عبير بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء، فاجأها زوجها بإعطائها قبلة رومانسية، وجاء ذلك خلال التقاط عبير صبرى، الصور التذكارية مع زوجها على الريد كاربت للمهرجان.

وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، اللذين على تواجدوا على السجادة الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements