ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محدش هيتفق عليه اتنين.. ملكة جمال مصر 2020 ترد بقوة على المتنمرين.. فيديو

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:57 م
نسمة عطا الله، ملكة
نسمة عطا الله، ملكة جمال مصر 2020
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت نسمة عطا الله، ملكة جمال مصر 2020، إنها منذ صغرها تمنت ان تكون ملكة جمال مصر، لارتباطها بالانشطة التي ترتبط باللقب، منوهة بانها تعرضت للتنمر بعد فوزها لقب ملكة جمال مصر، وتقبلت هذا النقد والتنمر بصدر رحب، معقبة: "محدش هيتفق عليه اتنين".

وقالت خلال حوارها في برنامج "انبوكس"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أنها خريجة كلية إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية، وتعمل في احدى الشركات الدولية، بمنصب "مدير الإداريين"، بعد ان تلقت الدعم المستمر من أسرتها وكل المحيطين بها، مشيرة الي ان ادارة المسابقة كانت على تعاون مستمر معهم توفير كل متطلباتهم والاستعداد الكامل للمسابقة،ـ والتدريب على مختلف الانشطة والمجالات التي تطلبها مسابقة ملكة جمال مصر، معقبة: "انا دخلت ونفسى اكسب لان متعودة اكسب".

واعربت عن سعادتها لحظة التتويج، لكنها شعرت بمسؤلية كبيرة حيال هذا التاج، لان الموضوع ليس فقط لقب وانما يحملها مسؤولية مجتمعية، ويفرض عليها تمثيل صورة مصر بالشكل المشرف التي يليق بها في المحافل الدولية والمحلية المختلفة.

واوضحت ان اللقب سيتيح لها فرصة ان تفيد المجتمع لان اللقب لديه قوة تكمن فيه، لافتة الي انها لديها مشروعات مختلفة تسعى لتحقيقها بقوة خاصة بعد التتويج، ومن ضمنهم هو القدرة على تقبل الاخر، وايضا السياحة في مصر، والمشروع الثالث هو قضية دولية وهو التنمية المستدامة واستغلال الموارد الطبيعية والحفاظ على مصادر الطاقة للأجيال القادمة.

وتوجت الشابة  نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020، واختارت لجنة تحكيم المسابقة الفائزات من بين 22 متسابقة، تمت تصفيتهن إلى 12 متسابقة في الحفل الختامي الذي أقيم أمس.

وتقدمت للمنافسة على لقب ملكة جمال مصر 2020 نحو 350  فتاة من سبتمبر الماضي، تمت تصفيتهم خلال مراحل المسابقة المختلفة التي أقيمت في ظل إجراءات وقائية استثنائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، فخلت المراحل الأولى من مشاركة الجمهور واقتصرت على المتسابقات ولجنة التحكيم.

وتنص شروط المسابقة على ألا يقل طول المتقدمة للحصول على لقب ملكة جمال مصر عن 163 سم ويكون الوزن متناسبًا مع الطول، وأن يتراوح السن بين 20 إلى 29 عامًا، إضافة إلى إجادة الإنجليزية وأن يكون جمالها طبيعيًا وأن تتمتع بالثقافة والذكاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements