ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لجميع الصفوف ولكل المواد.. وزير التعليم يشرح بالتفصيل قنوات التعليم الجديدة يمكن مشاهدتها طوالـ 24 ساعة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:21 م
الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع وزير التعليم
Advertisements
كريم الخطيب
شرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي تفاصيل والشكل العام الخاصة بالقنوات الجديدة، التي نالت إعجاب الكثيرين سواء البث المباشر او على «اليوتيوب» أثناء اليوم.

وأضاف «طارق شوقي» خلال مشاركته في افتتاح معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا في دورته الثالثة، أنه يمكن مشاهدة القنوات طوال الـ 24 ساعة عبر الهواتف الذكية والتلفزيون والتابلت خلال اليوم لجميع الصفوف ولكل المواد.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه سيتم زيادة قناتين الاولى للمرحلة الثانوية، والأخرى لأولياء الأمور  من أولى إلى ثالثة الابتدائي فضلا عن قناة خاصة التعليم الفني والمنصات الرقمية.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أجنحة معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا الرئيسية للشركات العالمية المختلفة في دورته الثالثة وكذلك أجنحة عدد من الوزارات.

واستمع إلى شرح  من المسؤولين حول المنتجات من ضمنها المركبات والسيارات ووسائل النقل العام التى تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء والسيارات المخصصة لحمل الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شرح مفصل من المسؤولين حول منتجات المعرض  خلال افتتاحه معرض ومؤتمر النقل الذكي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا في دورته الثالثة.

كما انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، التي تُعقد تحت شعار The Big Reset وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.
 
ويتزامن المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل في الشرق الأوسط وإفريقيا مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي بأداء شبكات الطرق وخفض زمن الرحلات وتكاليف النقل ومعدلات استهلاك الوقود ورفع كفاءة التبادل التجاري وخفض معدلات الحوادث وكذلك الحفاظ علي البيئة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements