ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الشباب: عقد ندوات بالجامعات والأندية للتصدي لظاهرة التعصب

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 12:56 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
Advertisements
كريم ناصر
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،أهمية التصدي بقوة للشائعات ونبذ التعصب والتصدي للتعصب الرياضى،لافتا إلى أن الدولة المصرية تعمل جاهدة لتتصدى لكل شائعة ويجب على الشباب مساندتها وعدم الانسياق وراء الشائعات والتعصب فى كافة المجالات  خاصة الرياضية . 

وأضاف وزير الشباب، خلال ندوة أقيمت بجامعة حلوان تحت عنوان:"لا للتعصب .. مصر أولا"، تمت اقامتها  داخل مسرح مجمع الفنون والثقافة ،إن الرياضة هامة لكافة الشباب والكبار ويجب ان نستمد قوتنا منها . 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عقد عدة ندوات داخل الجامعات والاندية لرفع شعار لا للتعصب والوقوف ضد هذه الظاهرة ، وتمت البداية بجامعة حلوان كاول ندوة وأول خطوة للوقوف ضدها . 

وتمت اقامة الندوة بحضور كل من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة و الدكتور  ماجد نجم رئيس جامعة حلوان و الدكتور حسام الرفاعى نائب رئيس الجامعة و الدكتور  اشرف رضا الرئيس التنفيذي ل مجمع الفنون والثقافة بالجامعة  ولفيف من عمداء الكليات و الاساتذة . 

وحرص الحضور على اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا حيث التزموا بارتداء الكمامات و حمل المطهرات و الكحولات كما انه تم المحافظة على المسافة اللازم بين المقاعد و الحضور.

اقرا ايضا :

وقد افتتح منذ قليل  الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ملاعب الجامعة بعد تطويرها . 

وتفقد الدكتور اشرف صبحى خلال  الافتتاح اعمال التطوير بالملاعب و تجهزيتها لاقامة المباريات و الانشطة الرياضية . 

كما قدمت منتخبات كليات جامعة حلوان خاصة كلية التربية الرياضية  خلال الافتتاح بعض العروض الاستعراضية بالفنون القتالية و الجمباز   ، وسط اجرائات اجترازية من خطر انتشار وباء فيروس كورونا 

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة "مصر أولا .. لا للتعصب"،نظرا لما شهدته الساحة الكروية في الفترة الأخيرة من احتقان نسبي بين مشجعي كرة القدم وهو ما ينذر بحدوث فتنة وكان على الدولة وأدها من البداية باطلاق المبادرة مدعمة بمحاذير قد تصل أيضا لعقوبات من الجهات المعنية.

Advertisements
Advertisements