ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ديربي مصري في نهائي أفريقيا.. الداخلية: تأمين للخروج بمشهد يليق بالرياضة المصرية

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 01:43 م
صدى البلد
Advertisements
مصطفى الرماح
استعدادات أمنية مكثفة أجرتها الجهات المعنية قبل اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك في النهائي الأفريقي.

وبدورها، أنهت "الافريقية للأمن والحراسة" كافة استعداداتها الأمنية والانتشار الشرطي قبل المباراة المرتقبة، مع وضع خطط أمنية تضمن تأمين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.

ومن المقرر أن تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، حيث يحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة التي ينتظرها العالم العربي والقارة السمراء.

يتابع مسئولو الأهلي على مدار الساعات الماضية حالة ثلاثي الفريق المُصاب بفيروس كورونا محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان وصالح جمعة، حيث أجرى الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي اتصالات متتالية مع الثلاثي للاطمئنان عليهم ومعرفة مدى التزامهم بالبروتوكول العلاجي الذي يُنفذّه الثلاثي في المنزل للتعافي من الفيروس ومعرفة موقفهم من إمكانية دخول قائمة الأحمر لمباراة الزمالك وأن كان ذلك سيتحدد بعد المسحة التي سيخضع لها الثلاثي اليوم مع باقي لاعبي الفريق، والتي ستتم تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

كما يُتابع مسئولو الأهلي موقف الثنائي الآخر المُصاب بكورونا محمد شريف وأحمد ياسر ريان بعد عودة الثنائي لتدريبات الأهلي مؤخرًا عقب انتهاء إعارتهما لنادي إنبي والجونة، واطمأن مسئولو الأهلي على حالة شريف وريان ومدى استجابتهما للعلاج.
Advertisements
Advertisements